سما المصرى عن زيارتها لضريح عبدالناصر: كنت معدية بالصدفة لقيت زحمة دخلت

نشر الأثنين 24/07/2017 12:56 , وكالات

تواجدت الفنانة سما المصري عند ضريح الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، لقراءة الفاتحة على روحه، تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الـ65 لثورة 23 يوليو/تموز، والتقطت عددا من الصور التذكارية داخل الضريح.

وقالت سما المصري عن زيارتها للضريح وقراءتها الفاتحة على روح الراحل جمال عبد الناصر: “أنا كنت معدية بالصدفة، لقيت زحمة وقالولي النهارده ذكرى ثورة يوليو، فدخلت وحبيت أقرا الفاتحة لروح الزعيم في ذكرى الثورة اللي مش عارفة هي الـ62 ولا الـ65، بس دي أعظم ثورة في التاريخ”.

وأثناء تواجدها في المكان لقراءة الفاتحة أمام ضريح الزعيم الراحل، اعترض الأهالي على وجودها، فقامت سما بخلع حذائها والوقوف مرة أخرى بقرب الضريح.

سما المصرى عن زيارتها لضريح عبدالناصر: كنت معدية بالصدفة لقيت زحمة دخلت سما المصرى عن زيارتها لضريح عبدالناصر: كنت معدية بالصدفة لقيت زحمة دخلت سما المصرى عن زيارتها لضريح عبدالناصر: كنت معدية بالصدفة لقيت زحمة دخلت سما المصرى عن زيارتها لضريح عبدالناصر: كنت معدية بالصدفة لقيت زحمة دخلت سما المصرى عن زيارتها لضريح عبدالناصر: كنت معدية بالصدفة لقيت زحمة دخلت سما المصرى عن زيارتها لضريح عبدالناصر: كنت معدية بالصدفة لقيت زحمة دخلت

أضف تعليق

التعليقات