تعرفوا الى الحسناء الإماراتية ابنة ديانا حداد

نشر الأثنين 24/07/2017 07:24 , وكالات

شاركت الفنانة ديانا حداد صورة لابنتها صوفي العبدول التي أصبحت شابة حسناء، موجهة لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي رسالة حنونة بمناسبة يوم ميلادها.

وقالت المطربة اللبنانية: “كل عام وانتي شمعة البيت يا عمري اللي بتضوي بوجودك حياتي، كل عام وانتي بخير حبيبتي صوفي وعقبال العمر كله والله يعطيكي ايّام حلوة كلا سعادة ونجاح وفرح يا عمري وفرحة حياتي”.

يذكر أن ديانا أنجبت طفلتها الأولى صوفي في 19 تموز/يوليو 1996 وقد تم اختيار اسم صوفي من بين 4 أسماء في قرعة. وأصبح لدى صوفي أخت تسمى ميرا ولدت يوم 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2007. وتطلّقت ديانا من زوجها المخرج الاماراتي سهيل العبدول في عام 2009.

وكانت حداد أعلنت أخيراً تعاونها الجديد مع الموسيقار “طلال” من خلال عرض الصور الأولى من كواليس الفيديو كليب للأغنية الجديدة التي تحمل عنوان “نايمة بالعسل”، والتي صورتها في مناطق متعددة في جورجيا مع المخرجة نهلة الفهد التي تجدد تعاونها أيضاً مع ديانا في هذا العمل.

وتعتبر الأغنية الجديدة “نايمة بالعسل” تعاون متجدد مع الموسيقار “طلال” بعد مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية التي جمعتهما معاً، حيث تحمل الأغنية الجديدة كلمات الشاعر أحمد علوي، وتوزيع المايسترو عمر صباغ، وإشراف ومتابعة خالد أبو المنذر بالتعاون مع حلمي بشير مدير أعمال ديانا.

وسيتم عرض الكليب في جميع القنوات الغنائية العربية، بعد الإنتهاء من عملية المونتاج كاملاً والألوان، حيث يحمل مفاجآت متعددة في إطلالات ديانا حداد المختلفة الى جانب عدد كبير من المشاركين في عملية التصوير لتنفيذ سيناريو وقصة الأغنية.

تعرفوا الى الحسناء الإماراتية ابنة ديانا حداد

أضف تعليق

التعليقات