نجم سوري يدفن والدته بيده!

نشر الأحد 23/07/2017 23:34 , موقع بكرا
نجم سوري يدفن والدته بيده!

وارى الفنّان السوري قاسم ملحو جثمان والدته بيديه في لحدها في مشهد مؤثر صارخاً "اه يا امي"، بعدما فُجع بوفاتها فجر اول من امس (الجمعة).

وشارك ملحو جمهوره على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورةً من خلال دفن امه الراحلة وانزالها شخصياً في القبر.

وانهالت التعازي من الفنانين السوريين ومتابعي ملحو، على رأسهم أيمن زيدان وروعة ياسين وشكران مرتجى وامل عرفة ويارا صبري وعلا بدر وعارف الطويل والمخرج تامر إسحق وسواهم.

وعانى الممثل السوري أخيراً من اختفاء افراد عائلته لفترة من الزمن، منذ انعدام الأخبار عنهم عند خروجهم من مدينة منبج المحاصرة، أي حين الإطمئنان عليهم بعد أيّام من القلق.

وشارك ملحو في رمضان المنصرم بطولة المسلسل التاريخ "أحمد بنت حنبل"، من تأليف محمد اليساري وإخراج عبدالباري أبو الخير، بدور "أحمد بن أبي دؤاد".

يشار الى ان ملحو متزوج من الفنانة السورية آمال سعد الدين التي اشتهرت عربياً من خلال مسلسل "ضيعة ضايعة" بدور "بديعة" زوجة "أسعد"، في حين يعتبر ملحو من الممثلين القادمين من خلفية مسرحية، والقادرين على خلق معالم كاملة للشخصية التي يجسدها، من نواحي الحركة والصوت والأداء بشكل عام، إضافة إلى تميزه في الكراكتيرات واللازمات الخاصة بها غالباً.

وشارك في عدد من أبرز المسلسلات السورية على رأسها "لعنة الطين" و"الإنتظار" و"الخوالي" و"غزلان في غابة الذئاب" و"اسياد المال" وغيرها.

نجم سوري يدفن والدته بيده! نجم سوري يدفن والدته بيده!

أضف تعليق

التعليقات