اليكم قائمة الاسماء المقترحة للجنة تحكيم برنامج ذا فويس الجديدة

نشر الخميس 20/07/2017 16:01 , موقع بُـكرا، وكالات

من المرجح أن يخرج الدخان الأبيض بعد أيام قليلة من مجموعة "ام بي سي"، لوضع حدّ لكل التكهنات والشائعات حول أسماء أعضاء لجمة تحكيم "ذا فويس"، لا سيّما بعد أن بات مؤكدًا انسحاب كل من كاظم الساهر، وشيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، من البرنامج والتفرغ لأعمالهم الفنية.

صورة ضبابية تهيمن حول موقف عاصي الحلاني الذي لم يحسم موقفه بعد، إن كان سيتضامن مع زملائه وينسحب، أم سيبقى في البرنامج الذي سيضم أسماءً جديدة إلى لجنته. موقف عاصي من المرجح أن يُكشف اليوم خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقده قبل "مهرجانات زحلة الدولية".

لائحة طويلة كُتبت الأسماء عليها، وقريبًا ستصدر الأسماء التي ستجلس على كرسي لجنة التحكيم. وفي هذا الإطار، تقترح عليكم "سيدتي نت"، لجنة تحكيم افتراضية لنتخيّل معًا كيف ستكون لجنة تحكيم البرنامج الشهير، ومَن بنظركم ترونه بديلًا صالحًا لكاظم وصابر وشيرين، وهل سنرى انسجامًا بين اللجنة الجديدة كما تعودنا في "ذا فويس"، بعد حسم الأسماء؟

من الأسماء التي طُرحت للحلول بديلة للساهر، الفنان راغب علامة الذي حسم موقفه حول عدم مشاركته، ولا يرضى أن يكون بديلًا لأحد. وهناك من يتحدث عن مفاوضات تحصل مع الفنان اللبناني ملحم زين، ليكون مكان القيصر، لأنه الأقرب نوعًا ما إلى الجدية التي يتمتع بها كاظم في البرنامج. وأنتم من تظنون يستحق أن يكون بديلًا للساهر بين هذه الأسماء: ماجد المهندس، وائل جسار، فارس كرم، حسين الجسمي، رامي عياش.

أما بديلة شيرين عبد الوهاب فلائحة الأسماء التي انتشرت حولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت كالتالي: "نوال الزغبي، لطيفة، سميرة سعيد، نوال الكويتية، كارول سماحة واليسا وانغام.

وعن بديل لصابر الرباعي تمّ اقتراح اسم الشاب خالد، والفنان فوديل، ليحلّا مكانه.
 

أضف تعليق

التعليقات