بماذا اعترف سعد لمجرّد لتامر حسني؟

نشر الأثنين 17/07/2017 20:54 , موقع بكرا
بماذا اعترف سعد لمجرّد لتامر حسني؟

ينتظر الفنان تامر حسني انتهاء الأزمة الواقع فيها المطرب المغربي سعد لمجرد ليجمع بينهما الديو الغنائي الذي كانا قد اتفقا عليه قبل أزمة لمجرد، التي حُبس على أثرها في السجن الفرنسي.

اتصال هاتفي من تامر

وأكدت مصادر مقربة من الفنان المغربي أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من تامر حسني، من أجل الاطمئنان عليه، وخلال المكالمة أخبره لمجرد أن أزمته على وشك الانتهاء، خاصة أن الفتاة التي اتُهم بأنه تحرّش بها وكان يريد اغتصابها سبق أن كانت متهمة في قضية تعاطي مخدرات وأن هذا سيسهم بنسبة كبيرة في حصوله على البراءة، ومن ثمّ مزاولة نشاطه الفني بشكل طبيعي ومغادرة فرنسا.

أغنية باللهجة المغربية

وأضافت المصادر أن الأمور التي علمها تامر من لمجرّد جعلته يجري اتصالاً هاتفياً آخر، ولكن هذه المرّة مع الشاعر العراقي مأمون النطاح، الذي يعمل على كتابة الديو الذي سيجمعه بسعد لمجرد، فأكّد له النطاح أنه أنهى كتابة الأغنية ومن المقرر أن تكون الأغنية باللهجة المغربية.

وكان حسني قد التقى لمجرد خلال وجوده في فاعليات "هلا فبراير" عام 2016، وحينها تم الاتفاق بينهما على الديو، غير أن أزمة لمجرد حالت دون ذلك، وكان حسني دائم الاتصال مع والد لمجرد الفنان البشير عبده ووالدته الفنانة نزهة الركراكي، من أجل الاطمئنان عليه.

أضف تعليق

التعليقات