تعرفوا على شواطئ كوبا الساحرة

نشر الأثنين 17/07/2017 15:00 , موقع بُـكرا، وكالات
تصوير: Pixabay
تعرفوا على شواطئ كوبا الساحرة

السياحة في هافانا كوباممن يحبون السفر في الصيف، فاعلمي أن كوبا وبالتحديد هافانا هي عنوانك الأنسب! ما بين السياحة في هافانا وزيارة أماكنها المختلفة، سنقدم لك معلومات مفصّلة حولها ستحمّسك لزيارتها في أقرب وقت ممكن.

جزيرة كايو كوكو الخلابة

في هذه الجزيرة الخلابة يمكنك أن تمارسي رياضة الغطس وهي تقع على الساحل الشمالي لكوبا. تتكوّن الجزيرة من 11 جزءاً مختلفاً من الغابات الساحلية والغابات وفيها تتمتعين برؤية الشعاب المرجانية. كذلك تجدين في الجزيرة ملاجئ للحيوانات البرية وتعدّ من أجمل مناطق الغوص في البحر الكاريبي.


مدينة هافانا الساحرة

مدينة هافانا في كوبا هي مدينة ثقافية خلابة تضجّ بالحياة والسياحة وسكّانها يملكون ثقافة عالية. ما يميّز هافانا عن غيرها من المدن هي أن ميادينها ممتلئة بالسيارات وفيها عدد كبير من المباني المميزة بالهندسة المعمارية الخلابة.


حديقة الديناصورات المذهلة

إن ذهبت إلى كوبا، لا تغادري من دون زيارة حديقة الديناصورات التي تحتوي العديد من الغابات الاستوائية والكائنات المهدّدة بالانقراض، إضافة إلى مناظر طبيعية خلابة.

حديقة زاباتا المدهشة

تقع هذه الحديقة جنوب شرق هافانا وهي موطن للعديد من النباتات والحيوانات المتنوعة في كوبا. تجدين في حديقة زاباتا أنواع كثيرة من الطيور والزواحف وأنواع مختلفة من التماسيح الكوبية الضخمة.
 

تعرفوا على شواطئ كوبا الساحرة تعرفوا على شواطئ كوبا الساحرة

أضف تعليق

التعليقات