هل صحيح أن الحمل بعد الدورة مباشرة يكون ولد؟

نشر الأثنين 17/07/2017 09:30 , موقع بُـكرا، وكالات
thinkstock
هل صحيح أن الحمل بعد الدورة مباشرة يكون ولد؟

يقال أن الحمل بعد الدورة مباشرة يكون ولد. لكن هل هذا الأمر صحيح أم أنها مجدر شائعة متداولة من الناس؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على صحة هذه المعلومة التي يتم التحدث عنها بكثرة.

لا يجب أن تصدقي كل المعلومات التي يتم تداولها بين الناس إذ تكون معظمها خاطئة وغير صحيحة!

أما بالنسبة لهذا الموضوع، فيشير البعض إلى أن نسبة فرص الحمل بولد تزيد في حال ممارسة الجماع بعد الدورة مباشرةً إلا أننا لا يمكن ضمانة هذه المعلومة أبدًا إذ لم يتم تثبيتها علميًا. في حال اكتشفت امرأة أنها حامل بولد نتيجة ممارستها الجماع بعد الدورة مباشرةً، هذا لا يعني أن هذا الأمر سيحدث في كل مرة.

لذلك، لا تتكلي على هذا الأمر واتركي الأمر بيد رب العالمين.

طريقتان تزيدان فرص الحمل بولد

تتعدد الطرق التي يقال أنها تهدف إلى زيادة فرص الحمل بولد ومن بينها:

  • اتباع نظام غذائي صحي: يقال أن فرض الحمل بولد تزيد في حال اتباعك نظام غذائي صحي وتأكدت من حصولك على 2000 سعرة حرارة خلال النهار. هذا ويجب أن عليك أن تتأكدي من إضافة الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والبوتاسيوم إذ تساعدك بشكلٍ كبير في هذا الموضوع.
     
  • وضعيات الجماع**:** هل كنت تعلمين أن الوضعيات التي تعتمدين عليها خلال الجماع من شأنها أن تزيد فرص حملك بولد؟ من بين هذه الوضعيات هي: وضعية المرأة راكعة على أطرافها الأربعة والزوج من الخلف و وضعية الإمتطاء. حاولي اعتمادها ولن تخسري شيئًا!
     
  • لكن نعيد ونكرر أن مهما كانت الطريقة التي حاولت اعتمادها، لا تضمني حصولك على النتيجة التي تريدينها. لذلك، لا تتفاجئي في حال اكتشافك خلال الشهر الرابع من الحمل أنك حامل ببنت.

أضف تعليق

التعليقات