هكذا تحصلين على الشعر المجعّد الذي طالما حلمتِ به

نشر الأثنين 17/07/2017 13:00 , موقع بكرا
هكذا تحصلين على الشعر المجعّد الذي طالما حلمتِ به

بشرى لمجعدات الشعر: تجاعيد رائعة في الشعر خلال لحظة، مع منتجات مهنية بأسعار مجدية، ومتوفرة في شبكات الفارم

تعرف النساء ذوات الشعر المجعّد أن الشعر المجعد من الممكن أن يكون تحديا، وعادة ما يتطلب عناية دقيقة جدا. أحد أسباب ذلك هو أنه لا يوجد نوع واحد من الشعر المجعد أو المتموج، إذ هنالك عدة أنواع ويحتاج كل منها إلى عناية خاصة ملائمة له بصورة محددة. حتى الآن، كانت الغالبية العظمى من المنتجات عالية الجودة التي تؤدي الوظيفة، غالية جدا. لكن الآن تأتي البشارة الحقيقية: منتجات تصفيف مهنية للشعر المجعد بالإمكان الحصول بواستطها على نتائج مثل التي يتم الحصول عليها في الصالون – بأسعار مجدية وبالإمكان الحصول عليها على رفوف شبكات الفارم. المسؤولة عن هذه البشرى هي شركة ناتشورال فورمولا التي تجلب لكن مجموعة الترطيب المهنية، والتي تشمل 3 أنواع من مستحضرات الترطيب: الترطيب مع الجليز لعمل تجاعيد مصففة ومحددة، الترطيب مع زيت جوز الهند لعمل تجاعيد بمظهر طبيعي ومنعش والترطيب مع الكيراتين الصافي لعمل تجاعيد بمظهر منفتح ومتحرر، ولتقليص الحجم.

كافة المنتجات خالية من السولفات والبارابينات، وبعضها خال من الأملاح وكلوريد الصوديوم، الأمر الذي يضمن تركيبة عالية الجودة يحتاج لها الشعر المجعد ذو الميل الواضح إلى الحفاف كثيرا.

عومير أساف، كبير مصففي الشعر في ناتشورال فورمولا، يشرح كيف بإمكانك عمل تجاعيد وأمواج رائعة في الشعر خلال لحظة، فقط عليك اختيار نمط التصفيف التي تفضلينه:

التجاعيد: مصففة، محددة جدا، وذات حضور، لكنها تبقى لينة ودون شعرات متسللة.

المنتج: الترطيب مع الجليز المؤلف من تركيبة تحتوي على 70 بالمئة كريم ترطيب، و 30 بالمئة جليز. تتيح هذه التركيبة في نفس الوقت، إمكانية تغذية الشعر وكذلك الحصول على تجاعيد وتموجات محددة ذات مظهر مليء بالبريق، يدومان طوال ساعات النهار.

3 مراحل لتجاعيد ذات حضور

1. على شعر رطب، ضعي كمية متجانسة من مستحضر الترطيب على طول العشر، بحركة الضم من الأطراف باتجاه الأعلى.
2. الآن، نأخذ المزيد من مستحضر الترطيب وندهنه مجددا مع حركة الضم، لكن هذه المرة نشدد على أطراف الشعر لأن كل من تملك شعرا مجعدا تعرف ميل الأطراف للجفاف الشديد.
3. من أجل تحديد التجاعيد – نأخذ أطراف الشعر ونلفها على الأصبع، وبعدها، للانتهاء، نقوم بتجفيف الشعر بواسطة الديفوزير.

التجاعيد: تجاعيد بمظهر طبيعي، منعش ومليء بالبريق

المنتج: الترطيب مع زيت جوز الهند الطبيعي – ترطيب معذٍ جدا، غني بزيت جوز الهند المعروف بقدرته المثبتة على ترميم الشعر المتضرر والجاف بصورة خاصة. وهي ظاهرة تعرفها كل ذات شعر مجعد. مستحضر الترطيب هذا ذو قوام خفيف لا يثقل على الشعر.
3 مراحل لتجاعيد ذات مظهر طبيعي
1. على شعر رطب، ضعي كمية متجانسة من مستحضر الترطيب على طول العشر، بحركة الضم من الأطراف باتجاه الأعلى.
2. الآن، نأخذ المزيد من مستحضر الترطيب وندهنه مجددا مع حركة الضم، لكن هذه المرة نشدد على أطراف الشعر لأن كل من تملك شعرا مجعدا تعرف ميل الأطراف للجفاف الشديد.
3. جففي الشعر بواسطة الديفوزير، وخلال التجفيف قومي بنثر الشعر من أجل إعطائه مظهرا طبيعيا.

التجاعيد: تجاعيد متحررة ومنفتحة، دون حجم زائد أو زوائد

المنتج: الترطيب مع الكيراتين الصافي، ترطيب مغذٍ يقوم أيضا بترميم الشعر بفضل بروتين الكيراتين الغني الذي يبني الشعرة على طولها. هذا الترطيب بدون أملاح كلوريد الصوديوم ولذلك فإنه ملائم أيضا للشعر الذي خضع للتنعيكم أو العلاج بالكيراتين.

3 مراحل لتجاعيد منفتحة ومتحررة

1. على شعر رطب، ضغي مستحضر الترطيب من الأعلى باتجاه الأسفل، بموازاة حركة الشد.
2. من أجل تقليص الحجم والسيطرة عليه، قومي بتجفيف الشعر تجفيفا طبيعيا، وهنا أيضا من الأعلى إلى الأسفل.
3. بعد التجفيف – أضيفي وجبة أخرى من الترطيب للأطراف، من أجل تغذيتها بصورة جيدة. 

هكذا تحصلين على الشعر المجعّد الذي طالما حلمتِ به هكذا تحصلين على الشعر المجعّد الذي طالما حلمتِ به هكذا تحصلين على الشعر المجعّد الذي طالما حلمتِ به

أضف تعليق

التعليقات