هل الجدول الصيني لتحديد نوع المولود، صحيح؟

نشر الجمعة 14/07/2017 08:12 , موقع بُـكرا، وكالات
thinkstock
هل الجدول الصيني لتحديد نوع المولود، صحيح؟

غالبًا ما تلجأ النساء إلى استخدام الجدول الصيني من أجل تحديد نوع مولودهن المنتظر. لكن هل الجدول الصيني صحيح؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

 الجدول الصيني من أجل تحديد نوع الجنين عبارة عن طريقة تستخدم بكثرة منذ القدم لتتمكن المرأة من التكهن ما إذا كانت حامل ببنت أن صبي. لكن عليك أن تنتبهي جيدًّا إذ لا تعتبر هذه الطريقة مضمونة بتاتًا. لذلك، لا تتفاجئي في حال تبينت النتيجة أنك حامل ببنت واكتشفت لاحقًا خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية أنك حامل بصبي.

طريقة استخدام الجدول الصيني

إذ كنت تريدين تجربة هذه الطريقة من أجل تحديد نوع مولودك المنتظر كل ما عليك القيام به هو ربط ما بين الشهر القمري المرتقب لولادتك والعمر الذي ستبلغينه بحسب الرزنامة الصينية خلال الولادة. ما يعني أنه عليك حساب عمرك بالتقويم القمري ومن ثم تفكرين بالشهر المحتمل لولادة طفلك. عند حصولك على هاتين الإجابتين، تستخدمين الجدول الصيني الذي قدمناه لك قي المقالات السابقة من أجل تحديد نوع الجنين.

لكن لا يوجد أي إثبات علمي يشير إلى مدى فعالية هذه الطريقة ومدى صحة المعلومات التي تحصلين عليها.

لذلك، نعيد ونكرر أن هذه الطريقة المستخدمة لتحديد نوع الجنين هي للتسلية فقط وتبقى الوسيلة الأضمن لمعرفة ما إذا كنت حامل ببنت أن صبي هي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل تقريبًا.

أخيرًا، لا تترددي أبدًا حيال استشارة الطبيب إذا كان لديك أي أسئلة إضافية حول هذا الموضوع.
 

أضف تعليق

التعليقات