الكشف عن مصير لجنة تحكيم The Voice بعد خروج "كاظم وشيرين"

نشر الثلاثاء 11/07/2017 19:03 , موقع بُـكرا، وكالات
الكشف عن مصير لجنة تحكيم The Voice بعد خروج

علمت "لها" أن مجموعة mbc بإدارة علي جابر قررت عمل تجديدات داخل برامج المواهب، "عرب جوت تالنت" و The Voice Kids و"آراب أيدول"، و The Voice الذي بات موسمه الرابع مرتقباً.

وعلى رأس القرارات التي اتخذتها إدارة القناة على برامج المواهب السابق ذكرها، هو إحلال تجديدات على لجان تحكيم البرامج، لتجديد الدماء فيها حتى لا يشعر المشاهد بالملل، خاصة أن البعض في لجان التحكيم طالب بزيادة أجره.

وبدأت عملية التجديد في لجان تحكيم برامج المواهب، من خلال برنامج The Voice أولا، والتي قررت إدارة القناة تغيير أعضاء لجنة تحكيمه الأربعة، وهو ما يتضح من خلال عدم تفاوض القناة مع أي منهم بشأن التجديد، في ظل تحضيرها للموسم الرابع.

وبات شبه مؤكدًا، خروج عاصي الحلاني من لجنة تحكيم البرنامج بعد خروج أثنين منهم بشكل رسمي وهما "شيرين وكاظم الساهر"، في ظل خروج صابر الرباعي من البرنامج بشكل كبير، وعدم تفاوض القناة مع عاصي الحلاني.

وتفرض القناة حالة من السرية التامة على أسماء أعضاء لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج The Voice ليساهم ذلك في عامل جذب الجمهور أكثر للموسم الرابع، إلا أننا علمنا أن هناك أسماء كثيرة باتت مرشحة مثل إليسا، ونجم عربي آخر تسعى إدارة القناة لأن يكون مفاجأة الموسم الجديد للبرنامج.
 

أضف تعليق

التعليقات