أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة

نشر الأربعاء 12/07/2017 12:00 , وكالات

لاقت الفنانة اللبنانيّة المميزة امل حجازي، شهرة واسعة في العالم العربيّ منذ بداية مسيرتها الفنيّة، كونها تتمتّع بصوت جميل وشخصيّة مرحة، ما جعلها محطّ أنظار الجميع أينما وُجدت، كما أنّها دائمًا ما تلفت الانظار بالإطلالات المميزة التي تظهر بها، فهي تختار أزياءً بتصاميم غريبة وعصريّة.

واختارت أمل العديد من الأزياء ذات التصاميم الغريبة والمميزة، فاختارت في إحدى إطلالاتها "كاب" مقسّمًا إلى لونين، الأول برتقالي، والثاني بنفسجي غامق، ونسقت معه قبّعة باللون الأسود بتصميم كلاسيكي، بالإضافة إلى حقيبة يد باللون الأسود. ما أضفى عليها إطلالة غريبة، ربّما لا نراها لدى نجمة أخرى.

وفي إطلالة ثانية، ارتدت أمل "شورت جينز"، مع قميص متعدد الألوان، مزيّن بنقشات ورسومات ملونة، اختارت معه تسريحة شعر بسيطة، ما أضفى عليها إطلالة عصريّة وشبابيّة. وقد تألّقت أمل باختيارها لفستان باللونين الأبيض والوردي، وتميّز قسمه العلويّ بنقشات ورسمات ملونة، ارتدت معه سترة متعددة الألوان بتصميم بسيط.

وإذا راقبتِ إطلالات امل، ستلاحظين أنّ الغرابة ليست في الأزياء فحسب، بل إنّها اختارت اكسسوارات ذات تصاميم غريبة ومميزة، حيث ارتدت قبّعات بتصاميم كلاسيكيّة ملونة، كما اختارت زينة للشعر من القماش، بالإضافة إلى النظارات الشمسيّة، والأساورالملونة وغيرها.

أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة أمل حجازي تعود للواجهة بأزياء مُلفتة مميزة

أضف تعليق

التعليقات