اختيار نجم اراب ايدول يعقوب شاهين ضمن 100 شخصية مؤثرة

نشر السبت 01/07/2017 12:30 , موقع بُـكرا

كشف موقع اريبيان بزنس دوت كوم عن قوائم المؤثرين من الشخصيات العربية في العالم للعام 2017، حيث احتل نجم أراب أيدول في موسمه الرابع، الفلسطيني يعقوب شاهين المرتبة السابعة والخمسون، ويعد بذلك أحد أصغر شخصيات القائمة المكونة من 100 شخصية منهم: الامراء، نجوم الفن، الممثلين، الإعلاميين، الرياضيين، سيدات ورجال الأعمال، مصممي الأزياء وشخصيات اخرى من مجالات مختلفة.

يُشار إلى أن النجم يعقوب شاهين قد فاز بلقب "محبوب العرب" نهاية فبراير الماضي، بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت في تاريخ برامج المواهب العربية، من جميع أنحاء العالم. ومنذ تلك اللحظة اخذ شاهين على عاتقه مسؤولية إيصال رسالة مدينته بيت لحم خاصة وفلسطين عامة، الرسالة التي تحمل معانٍ وقيم إنسانية وتحث على نبذ التطرف بكافة أشكاله، داعياً وبشكل أساسي إلى المحبة وتقبّل الاخر، والسلام مستغلاً في ذلك ظهوره عبر شاشات التلفزيونية المختلفة ووسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به.

اضافة إلى ذلك، فإن محبوب العرب يدعو جمهوره بشكل مستمر إلى التطوع لخدمة المجتمع المحلي، والتمثل بالقيم والاخلاق الحميدة. ويتابع بشكل شخصي عمل مؤسسات رعاية الأطفال في بيت لحم، والمدن التي يزورها. وقد نال لقب سفير بيت لحم عاصمة الثقافة العربية للعام 2020، وعضوية فريق "MBC الأمل"، وهو حالياً مرشح لنيل منصب سفير النوايا الحسنة من UNicef.

القائمة في الرابط التالي:

http://arabic.arabianbusiness.com/special-reports/443768/

اختيار نجم اراب ايدول يعقوب شاهين ضمن 100 شخصية مؤثرة

أضف تعليق

التعليقات