انتقادات تعرضت لها هذه النجمات بسبب فساتين زفافهن

نشر الأربعاء 28/06/2017 13:30 , موقع بُـكرا
انتقادات تعرضت لها هذه النجمات بسبب فساتين زفافهن

ينتظر جمهور النجمات عادة إطلالاتهن في الزفاف لكي يعلّق عليها بشكل سلبي أو إيجابي، وهناك نجمات تعرضن لانتقادات متعددة بعد بروزهن في فستان الزفاف فمن هنّ ولم كانت الانتقادات بحقهنّ؟

كندة علوش

بعد زواجها من عمرو يوسف في أحد فنادق القاهرة، توالت الانتقادات على كندة علوش من جمهورها حول فستان الزفاف الذي ارتدته. لم يلق فستان زفاف كندة علوش إعجاب الكثيرين لأن المعجبين وبشكل خاص اعتقدوا بأنه يبتعد عن موضة الفساتين الرائجة من حيث فساتين الزفاف. مقابل الانتقادات أتت أصوات مدافعة عن كندة علوش ومن بينهن السوريات اللواتي أردن أن يؤكدن بأن هذا الفستان يتناسق مع موضة فساتين العرائس في سوريا ولا يجب أن تنهال عليها الانتقادات حوله.

إيمي سمير غانم

طالت الانتقادات الممثلة المصرية إيمي سمير غانم بعد زفافها من حسين الرداد إذ قال الكثيرون بعد رؤية الصور أنها ارتدت الفستان عينه كشقيقتها دنيا سمير غانم. اتهموا إيمي بارتداء الفستان عينه ولكن مع تعديل بسيط فيه ولكنها أمام هذه الانتقادات كلها لم تعر للأمر أي أهمية ولم تصدر أي تعليق حوله.

مي كساب

بعد زواج أوكا ومي كساب علت البلبلة بين الجمهور أولاً لفارق السن بينهما وثانياً للاختلافات الاجتماعية التي تفرقهما. أما حول فستان زفافها فقد بدأت التعليقات حول شكله وأنه لم يكن مثالياً لإطلالتها ولم ينجح في تغطية بطنها مما أثار سخرية الجميع منها بعد زفافها.

إيتن عامر

عبّر جمهور إيتن عامر بعد زفافها عن غضبه تجاه إطلالتها بالفستان الأبيض. من ناحية عبّر كثيرون عن إعجابهم بالجزء العلوي منه ولكن الكثيرين بينهم لم يحبوا شكل الفستان من الأسفل لأنهم رأوا أنه أظهرها بدينة من حيث الأرداف.
 

انتقادات تعرضت لها هذه النجمات بسبب فساتين زفافهن انتقادات تعرضت لها هذه النجمات بسبب فساتين زفافهن

أضف تعليق

التعليقات