لماذا تنتعل النجمات أحذية أكبر من مقاسهنّ؟

نشر الأحد 25/06/2017 13:18 , وكالات
لماذا تنتعل النجمات أحذية أكبر من مقاسهنّ؟

لا شكّ في أنّ انتعال المرأة حذاء يلائم مقاس رجلها تماماً يضمن ألّا تبدو رجلها كبيرة، كما يزيد من جاذبية الحذاء، ومن أناقة مشيتها، فلا يخرج حذاؤها الواسع من رجلها كلّما تحركت. ولكن يتساءل كثيرون لماذا تنتعل العديد من النجمات العالميات أحذية كعبها عال وأوسع من أرجلهنّ، وذلك حتّى على السجادة الحمراء حيث يَكنّ محط أنظار العالم وخصوصاً النقاد.

فقد ظهرت نجمات عدّة يَنتعلن أحذية أكبر من مقاسهنّ، ما أثار فضول الجميع حول السبب، علماً أنّ النجمات يدرسن كل تفاصيل إطلالتهنّ بتأنّ على السجادة الحمراء حتّى لا يصبحن مادة للسخرية في الإعلام العالمي.

وكشفت إحدى المواقع الإلكترونية العالمية، عن السبب الرئيس وراء انتعال النجمات أحذية أكبر من مقاس أقدامهنّ. فهذه ليست صيحة من صيحات الموضة، بقدر ما تشكّل وسيلة للراحة.

وشرح الموقع أنّ النجمات يتعمّدن اختيار أحذية الكعب العالي الواسعة، تفادياً للآلام التي تسببّها هذه التصاميم بعد انتعالها لفترة طويلة. كما يمنع ذلك تورّم أقدام النجمات وظهور البثور.

ولتجنّب انزلاق الأحذية من أقدامهنّ أثناء السير بحذاء أكبر من مقاسهنّ، يستخدم المصمّمون منصّات من السيليكون داخل التصميم، لضمان راحة الأقدام. وهذه الخدعة تحفّز الدورة الدموية وتحدّ من التورّم. 

أضف تعليق

التعليقات