الأميران جورج وشارلوت نجما إحتفال ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث

نشر الأحد 18/06/2017 13:00 , موقع بُـكرا، وكالات
الأميران جورج وشارلوت نجما إحتفال ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث

شارك الأميران جورج George وشارلوت Charlotte في مراسم الإحتفال بذكرى ميلاد الملكة إليزابيث الثانية Elizabeth الـ 91، الذي يصادف في 21 أبريل من كل عام.

ووقفت العائلة الملكية بأكملها على شرفة قصر باكينغهام في العاصمة البريطانية لندن لمشاهدة عرض سلاح الجو الملكي واحتفال الألوان التقليدي الذي يقام كل عام في هذه المناسبة. وبدون منازع، تمكن الأميران الصغيران من جذب الأنظار اليهما، بحركاتهما الطريفة وابتساماتها البريئة.
الأميرة شارلوت إبنة العامين ارتدت فستاناً زهرياً، بلون فستان والدتها الدوقة كايت ميدلتون Kate Middleton (إطلالة الأخيرة حملت توقيع ماركة Alexander McQueen الشهيرة)، ولوّحت بيدها للحشود، في لقطات مميزة نشرتها صحيفة الـ Daily mail البريطانية.
إطلالة الأمير جورج (3 سنوات) أيضاً جعلت منه نجم الإحتفال، إذ أنه كان طوال الوقت ينظر الى والده الأمير ويليام William، ويحاول تقليد حركاته وتعابير وجهه.

من جهة أخرى، كرّمت الملكة إليزابيث، يوم الجمعة، الشرطي كيث بالمر بميدالية جورج للشجاعة الذي قتل أثناء حمايته للمواطنين والبرلمان خلال هجوم وستمنستر.

كما تم تكريم ساندرا ميجور وهي عاملة في دائرة انتخابية كانت تعمل مع المشرعة البريطانية جو كوكس وكانت معها عندما قتلت قبل عام، وحصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة عضو.

وخلال الهجوم الذي وقع في مارس الماضي، قاد رجل سيارة ودهس المارة على جسر وستمنستر فقتل أربعة أشخاص ثم قتل بالمر طعناً أمام البرلمان بحسب مجلة سيدتي.

الأميران جورج وشارلوت نجما إحتفال ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث الأميران جورج وشارلوت نجما إحتفال ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث الأميران جورج وشارلوت نجما إحتفال ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث

أضف تعليق

التعليقات