هذا ما تكشفه الحلويات الرمضانية المفضلة لديك عن شخصيتك!

نشر السبت 17/06/2017 10:30 , موقع بُـكرا، وكالات
هذا ما تكشفه الحلويات الرمضانية المفضلة لديك عن شخصيتك!

بعد أن أطلعناك سابقاً على ما قد يكشفه ذوق الآخرين في الطعام عن طباعهم، حان دوركِ... ولكن هذه المرّة سنستعين بالأطباق الرمضانية وبالتحديد الحلويات للغوص في أعماق شخصيتك!

فأجيبي بكلّ صراحة على السؤال التالي وسنمنحكِ تحليلاً دقيقاً لطريقة تفكيركِ:

من بين الخيارات التالية، ما هو صنف الحلويات الرمضانية المفضل لديك؟

  1. قطايف رمضان
  2. حلاوة الجبن
  3. كلاج
  4. كنافة
  5. بسبوسة

التحليلات:

إن إخترتِ قطايف رمضان: أنتِ شخصية هادئة وتتحلين بالجدية والمثابرة لدى إنجاز المهام المطلوبة منكِ. تكرهين إضاعة وقتكِ في القيام بأمور غير مفيدة، وتستخدمين عقلكِ لدى إتخاذ القرارات المصيرية. يتهمكِ البعض بالقسوة واللؤم، ولكنكِ بكل صراحة لا تأبهين لآراء الآخرين، فما يهمكِ هو تحقيق أهدافكِ وإتقان كلّ ما تفعلينه.

إن إخترتِ حلاوة الجبن: أنتِ شخصية حنونة وحساسة، فلا يمكنكِ تحمل رؤية ألم الآخرين دون التعاطف معهم والتدخل لمساعدتهم بكلّ ما أوتيت من طاقة ومقدرة. تعطين دون مقابل، ولكنّ البعض يستغل عطاءك هذا لتحقيق منافعه الشخصية دون عناء على حساب وقتكِ وتعبكِ.

إن إخترتِ كلاج: أنتِ شخصية متفائلة وتشعّين طاقةً إيجابيةً تلهم كلّ من حولكِ. تعرفين جيّداً كيف تعيشين حياتكِ بعيداً عن الإحباط، فلا تنهارين أو تتلكئين في وجه العواقب التي قد تواجهكِ. كلّ تجربة مهما كانت صعبة هي بالنسبة لكِ درسٌ مفيد نتعلّمه لنصبح أشخاصاً أفضل!

إن إخترتِ كنافة: أنتِ شخصية عفوية وسلسة، فيسهل التعامل معكِ ويستمتع الآخرون برفقتكِ في مختلف المناسبات. لا تأبهين لما يظنه المجتمع عنكِ، فتعيشين وفق أسسكِ وقواعدكِ الخاصة. قد يصنّفكِ البعض على أنكِ غير مبالية ومهملة، ولكنكِ في الواقع تحبين العيش بسلام وبساطة بعيداً عن تعقيد الأمور.

إن إخترتِ بسبوسة: أنتِ شخصية ذكية، وتتمتعين بسرعة بديهة كما أنّكِ قادرة على إضحاك الجميع من حولكِ بسبب حسّ دعابتك المميّز. لديكِ قدرة مذهلة في قراءة نوايا الآخرين وأفكارهم من خلال تحركاتهم وتعابير وجوههم، وبالأخص عند الكذب، فلا شيء يفوتكِ!

فهل نجحنا في تحليل معالم شخصيتكِ بدقّة من خلال هذا الإختبار؟ أخبرينا عن رأيكِ بالنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات، كما شاركي التحليل مع صديقاتكِ ليجربنه بأنفسهنّ!
 

أضف تعليق

التعليقات