ورشة عمل لأطباء نساء من البلاد في مستشفى الناصرة

نشر الأربعاء 14/06/2017 12:58 , موقع بُـكرا
ورشة عمل لأطباء نساء من البلاد في مستشفى الناصرة

بترتيب وتنظيم من د. أورلي براندس، أخصائية جراحة نسائية في مستشفى الناصرة، إستضاف قسم النساء والولادة أخصائي النساء والتوليد الألماني الدكتور كريستيان فونفجيلد، لتمرير ورشة عمل لأطباء نساء محليين من مستشفيات عديدة في البلاد بموضوع عمليات الحوض وهبوط الرحم عند النساء بطرق جديدة.

تخللت ورشة العمل كلمات ترحيبية بالاطباء من د. فهد حكيم، المدير الطبي لمستشفى الناصرة، ومن الدكتور جيمي جدعون، مدير قسم النساء والتوليد في مستشفى الناصرة، وبعدها إبتدأت محاضرة نظرية شيقة من د. كريستيان فونفيجلد، بموضوع شبكات جديدة في عمليات تقوية عضلات الحوض عند النساء، حيث عرض على الأطباء طرق عمل العمليات بتقنييات مُحتلنة ونظريات عملية تلاها عمليات تطبيقية لمرضى في غرف العمليات في مستشفى الناصرة المزودة في أحدث الاجهزة للقيام بعمليات قيصرية وعمليات نسائية أخرى، والتي إستمرت حتى ساعات متأخرة.

د. جيمي جدعون، مدير قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة، شدد بحديثه عن أهمية إقامة ورشات كهذه وإستضافة مستشفيات من الخارج لتزويدنا بتقنيات حديثة في العمليات النسائية، كذلك أضاف د. جدعون، بأن مشاركة أطباء محليين مدراء أقسام نساء وتوليد وأطباء نساء رائدين في ورشة كهذه في مستشفى الناصرة يُظهر إهتمام الاطباء بالمواضيع والتقنيات الحديثة في طب وجراحة النساء وتطبيقها في عملنا اليومي في مستشفياتنا بالبلاد، فتقويه وتحسين مجال الجراحة النسائية سيساهم في تطوير الأمان للمتعالجات من ضمنهن النساء الحوامل.

كما وشكر الدكتور جيمي جدعون الأطباء المشاركون في الورشة د. نقولا فرح مدير قسم النساء في مستشفى العائلة المقدسة- الناصرة ود. حياة زبيدات، د. اناتولي غرينشبون نائب مدير قسم النساء والولادة في مستشفى بوريا، د. سوزان ميخائيل من مستشفى رمبام، د. إيال جولدشميط من مستشفى روتشيلد، وطبعا أطباءنا في قسم النساء والتوليد بمستشفى الناصرة، د. أورلي برانديس، د. فاضل أبو سبيه ود. يعقوب زخريان.


 

ورشة عمل لأطباء نساء من البلاد في مستشفى الناصرة ورشة عمل لأطباء نساء من البلاد في مستشفى الناصرة ورشة عمل لأطباء نساء من البلاد في مستشفى الناصرة ورشة عمل لأطباء نساء من البلاد في مستشفى الناصرة ورشة عمل لأطباء نساء من البلاد في مستشفى الناصرة ورشة عمل لأطباء نساء من البلاد في مستشفى الناصرة

أضف تعليق

التعليقات