لونان جديدان ينضمان إلى ماسكارا BOLD السوداء الرائدة: الأزرق الغامق، البني المخملي العميق

نشر الثلاثاء 20/06/2017 10:30 , موقع بُـكرا
لونان جديدان ينضمان إلى ماسكارا BOLD السوداء الرائدة: الأزرق الغامق، البني المخملي العميق

لونان جديدان ينضمان إلى ماسكارا BOLD السوداء الرائدة: الأزرق الغامق، البني المخملي العميق MINI BRUSH FOR MAXI EFFECT، ماسكارا ذات فرشاة مميزة تصل إلى كل رمش من الرموش، حتى أصغرها حجما...

فرشاة سيليكون صغيرة الحجم، ذات أداء رائع! يحتوي مبنى الفرشاة على "جارور" داخلي يحمل كمية كبيرة من اللون للدهن السلس والمتجانس على الرموش، بحركة واحدة.

ماسكارا تمنح الرموش الكبيرة والطويلة تأثيرا مثيرا، بواسطة فرشاة ميني هايتيكية ذات مبنى داخلي يحمل كمية كبيرة من اللون. تمشّط، تفصل وتلوّن كل رمش على حدة، بموازاة صنع غلاف ناعم وليّن.

الفرشاة:

فرشاة ميني ذات مبنى داخلي يحتوي على كمية كبيرة من اللون، تكفي لدهن الرموش بصورة متجانسة ومتواصلة، وبحركة واحدة. تعطي تحديدا وتعريفا لكل رمش من الرموش (حتى أقصرها طولا)، بالإضافة إلى الحجم والطول، وبسهولة كبيرة. تغلف التركيبة الخاصة ذات اللون الأسود الغامق كل الرموش من الجذور وحتى الأطراف. تمنح الرمش بريقا وليونة، تضاعف حجمه وتخلق مروحة مثيرة للإعجاب من الرموش.

التركيبة:

تغلف التركيبة الخاصة ذات اللون الأسود الغامق المخملي، كل الرموش، من الجذور حتى الأطراف. خليط من مواد التغليف التي تخلق انطباعا من زيادة السمك، والصمود في وجه ظروف الرطوبة والبلل.

تحتوي التركيبة أيضا على بوليمير من مصدر نباتي يتيح إمكانية الدهن السهل والتغطية المتجانسة والكاملة.

• خالٍ من البارابينات.
• دون مواد مجففة، معطرة أو تالك.
• دون مكونات من مصدر حيواني – خضري بالكامل
• لا يسبب الحساسية

النتيجة:

إطار رائع لعينين ساحرتين.
 

لونان جديدان ينضمان إلى ماسكارا BOLD السوداء الرائدة: الأزرق الغامق، البني المخملي العميق لونان جديدان ينضمان إلى ماسكارا BOLD السوداء الرائدة: الأزرق الغامق، البني المخملي العميق لونان جديدان ينضمان إلى ماسكارا BOLD السوداء الرائدة: الأزرق الغامق، البني المخملي العميق

أضف تعليق

التعليقات