على اثر احداث كفر قاسم الدامية: جبارين يطلق "كفر قاسم اخوية"

نشر الأحد 11/06/2017 21:02 , يحيى امل جبارين - موقع بكرا
على اثر احداث كفر قاسم الدامية: جبارين يطلق

اطلق الفنان الفحماوي زياد علي جبارين أغنية تحت عنوان " كفر قاسم اخوية" وذلك على اثر الاحداث الدامية الاخيرة التي شهدتها كفر قاسم.
يأتي هذا العمل الفنّي لنبذ العنف الذي شهدته كفر قاسم من جريمة مقتل شابين واستشهاد اخر على يد الشرطة الاسرائيلية
ولاقى العمل استحسان الجميع بحيث شدّوا على يد الفنان جبارين ودعوه لإطلاق المزيد من الاعمال التي تنبذ العنف وتدعو الى دحره وكنسه.
وقال جبارين بحديثه مع موقع بُكرا:"سبب اطلاق هذه الاغنية العنف المُستشري في بلداتنا العربية عامةً وكفر قاسم خاصةً وهذا ما آلمني جداً جداً ودفعني لهذه الاغنية لأعبّر عن مشاعري ورأيي ولأساهم ولو قليلاً بمساندة ابناء شعبي والتخفيف عنهم".

وعن هدف اﻻغنية، يقول بحديثه لـبكرا:" هدفي منها انه يكفي وبزيادة ما وصلنا اليه من تعب وعدم أمان وقلة راحة بال واعتقد اننا وصلنا الى الدرجة القصوى التي لا يحتمل الزيادة عليها ابداً . اما رسالتي فهي رجاء الجميع التحلي بالصبر والايمان وعدم التسرع ونبذ العنف لانه يوصلنا الى عواقب غير محمودة تُبقينا نتألم طول العمر".
وعن سبب تحدّث العمل عن كفر قاسم، يحدّثنا:"كفر قاسم بالذات لان نسبة الجرائم فيها اكبر واعلى من نسبة الجرائم في باقي البلدان في الآونة الاخيرة ، بالاضافة الى ان كفر قاسم بلد طيب ويستحق كل خير ، أعزّه واحترمه".

وعن الاعمال القادمة التي تتعلّق بموضوع العنف، يقول:" آمل وأرجو من الله ان يهدي الجميع ويتوقف العنف وان لا تكون حاجة لاعمال اخرى اما اذا اقتضت الضرورة فسأعمل ما استطيع عمله ان شاء الله".
اما اذا تعاون مع احد في هذه اﻻغنية، يقول:" تعاونت مع نفسي فقط في هذه الاغنية ، لم اتعاون مع اي احد ما عدا ان كلمات الاغنية للفنان القدير موسى حافظ".
وعن الاعمال الفنية القادمة، يقول:"حالياً انا مقبل على الزواج بعد ثلاثة اشهر ان شاء الله وبعدها بفترة قصيرة سوف افاجئكم بعمل كبير ان شاء الله".

وانهى كلامه قائلا:" الى اهلي في كفر قاسم اقول، معدنكم طيّب واصيل وشيمكم المحبة، السلام والتسامح وَيَا حبَّذا لو تعود حياتكم للامن والسلام كما كانت سابقا".

على اثر احداث كفر قاسم الدامية: جبارين يطلق على اثر احداث كفر قاسم الدامية: جبارين يطلق

أضف تعليق

التعليقات