إكتشفوا الهوية الحقيقية لمساعدات رامز جلال الجميلات… وهذا عملهنّ الحقيقي

نشر الأثنين 12/06/2017 16:00 , موقع بكرا

خلال برامج المقالب التي قدمها الممثل رامز جلال على مدى سنوات ظهرت عدد من الفتيات. وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بجمالهن. واللافت أنهنّ عملن في مجال عرض الأزياء وأن بعضهن يحملن ألقاب جمالية.

1 فقد ظهرت برفقته في «رامز ثعلب الصحراء» فتاة الأوتوبيس شانيل دي باتيستا. وهي ملكة جمال إيطاليا للعام 2009.

2 كما شاركت في «رامز قرش البحر» عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية نيللي بيطار. وقامت بدور مقدمة البرنامج الوهمي الذي يتم تصويره من أجل تنشيط السياحة.

3 أما «رامز واكل الجو» فسجل حضور جوري بكر. وهي فتاة مصرية وُلدت في الإسكندرية وانتقلت إلى دبي بعدما أنهت دراستها في قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام. وعملت في شركات دعاية كعارضة أزياء وهي حالياً مقدمة برامج على قناة «زي أفلام».

4 كذلك شهد البرنامج ظهور فاتي جمالي التي أدت دور الصحافية في «رامز بيلعب بالنار». واسمها الحقيقي هو فاطمة الزهراء جمالي. عملت كعارضة أزياء وشاركت في مسابقات جمالية وحصلت على لقب ملكة جمال أفريقيا 2013 وعلى جائزة «وورلد نيكست توب موديل» 2013. كما حازت لقب «مليحة العرب» 2014 ولقب ملكة جمال المغرب.

5 أما روبي فهي تشارك حالياً في برنامج «رامز تحت الأرض». وهي عارضة أزياء تظهر للمرة الأولى على شاشة التلفزيون.

إكتشفوا الهوية الحقيقية لمساعدات رامز جلال الجميلات… وهذا عملهنّ الحقيقي إكتشفوا الهوية الحقيقية لمساعدات رامز جلال الجميلات… وهذا عملهنّ الحقيقي إكتشفوا الهوية الحقيقية لمساعدات رامز جلال الجميلات… وهذا عملهنّ الحقيقي إكتشفوا الهوية الحقيقية لمساعدات رامز جلال الجميلات… وهذا عملهنّ الحقيقي إكتشفوا الهوية الحقيقية لمساعدات رامز جلال الجميلات… وهذا عملهنّ الحقيقي

أضف تعليق

التعليقات