نجوم يرفعون شعار: «مسلسل واحد لا يكفي»

نشر السبت 10/06/2017 21:06 , موقع بُـكرا، وكالات

على رغم أن بعض النجوم يكتفي بعمل واحد على شاشة رمضان، لكنّ هناك آخرين يرفعون شعار عمل واحد لا يكفي، بل وثمة منهم من يضرب أرقاماً قياسية في عدد الأعمال التي يشارك فيها.


ريهام عبدالغفور صاحبة رقم قياسي في عدد الأعمال هذا العام، حيث تشارك في أربعة مسلسلات، هي: «رمضان كريم» مع روبي وصبري فواز وإخراج سامح عبدالعزيز، «الطوفان» مع وفاء عامر وإخراج خيري بشارة، «الزيبق» مع كريم عبدالعزيز وشريف منير وإخراج وائل عبدالله، و«لا تطفئ الشمس» المأخوذ عن رواية لإحسان عبدالقدوس مع ميرفت أمين وأمينة خليل ومحمد ممدوح.

يسرا اللوزي بدورها، تشارك للمرة الأولى في عملين في موسم واحد، وهما «الحلال» مع سمية الخشاب وبيومي فؤاد وتأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، وتجسد فيه شخصية فتاة تعيش في حي شعبي، و«طاقة القدر» مع حمادة هلال وإخراج محمد مصطفى.

آيتن عامر أيضاً، تشارك في مسلسلين، هما «إزي الصحة» مع أحمد رزق وإخراج إبراهيم فخر، وهو كوميدي، والعمل الثاني «الطوفان» مع شقيقتها وفاء عامر، تأليف بشير الديك وإخراج خيري بشارة.

محمود عبدالمغني يشارك في مسلسلين، هما «ظل الرئيس» مع ياسر جلال ودينا فؤاد وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج، و«الحساب يجمع» مع يسرا وإيمان العاصي وجميلة عوض، إخراج هاني خليفة.

الفنان التونسي ظافر العابدين يشارك كذلك في مسلسلين؛ الأول مصري هو «حلاوة الدنيا» مع هند صبري ومصطفى فهمي، والثاني لبناني هو «كراميل» مع ماغي بو غصن.

أما الفنان الكوميدي سمير غانم ؛ وعلى رغم ظروفه الصحية، يشارك في عملين، الأول هو «لالا لاند» مع ابنته دنيا سمير غانم، والثاني هو الجزء الثالث من «يوميات زوجة مفروسة 3» مع داليا البحيري.

صلاح عبدالله وبيومي فؤاد يتنافسان على المشاركة في أكبر عدد من المسلسلات، حيث يشارك عبدالله في مسلسلات «لمعي القط» و«رمضان كريم» و«إزي الصحة» و«هربانة منها» و«أيام حسن الغريب». أما بيومي فؤاد، فيشارك في مسلسلات «الحلال» و«لالا لاند» و«لمعي القط» و«إزي الصحة».
 

أضف تعليق

التعليقات