الفنان السعودي يعقوب الفرحان عن ديانة أبنائه: لن تفرق كثيراً

نشر الجمعة 09/06/2017 23:00 , وكالات

شدد الفنان السعودي يعقوب الفرحان على أنه لم يندم ولو للحظة من الزواج من النجمة اللبنانية ليلى إسكندر، لافتاً إلى أنه لا يصنف البشر على أساس جنسياتهم او دياناتهم.

يعقوب قال “أنا حبيب ليلى لأنها ليلي الإنسانة بغض النظر عن جنسيتها”، وفي سؤال عن ديانة أبنائه من ليلى في المستقبل، كونهما ينتميان إلى ديانتين مختلفتين، لم يحسم الفنان الشاب في إجابته عن الدين الذي سيختاره لابنائه، الأمر الذي عرضه لانتقادات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة معجبيه من السعودية.

النجم السعودي قال خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” في حال رُزق من زوجته بأطفال “راح أعلمهم كل الديانات، طريق الإيمان واحد، وعلاقة الإنسان بربه واحدة، وما أتوقع ديانتهم هتفرق كتير، تربيتهم ستكون إسلامية، إسلامية مسيحية، الإشكال لن يكون في أي ديانة، وإنما في طريقة التعامل والتواصل مع الله سبحانه وتعالى”.

من ناحية أخرى، يُشارك يعقوب الفرحان في المارثون الرمضاني الحالي بمسلسل “غرابيب سود” الذي يشارك في بطولته أمام نحبة من ألمع نجوم الوطن العربي، وأبرزهم؛ دينا، سيد رجب، أسيل عمران، محمد الأحمد، منى شداد، مرام البلوشي، وغيرهم، ويُعرض العمل عبر شاشة mbc.

أضف تعليق

التعليقات