أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟

نشر الأربعاء 07/06/2017 19:50 , موقع بُـكرا، وكالات

ينفق المشاهير أموالاً طائلة على أعراسهم التي تشغل تكاليفها تفكير جمهورهم، فهي غالباً ما تتخطى المليون دولار أميركي، والقاسم المشترك بينها هو فستان العروس الذي يحمل توقيع أشهر علامات الأزياء، ومكان الزفاف التاريخي أو المبهر وكعكة الزفاف الضخمة، بالإضافة إلى النجوم الذين سيحيون الحفل وباقات الورود، وحجوزات الطائرات والفنادق للمدعوين، وغيرها من التفاصيل المكلفة. "لها" ترصد لكم أعراس المشاهير التي فاقت تكلفتها الملايين .

بلقيس

دخلت النجمة اليمنية بلقيس فتحي القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري بلغت تكلفة تجهيزاته 10 ملايين درهم، أي ما يعادل 3.7 مليون دولار، حيث تم جلب الطاولات والمقاعد والكريستال من الكويت خصيصاً.

كيم كارداشيان وكاني ويست

احتفل الثنائي الشهير كيم كارداشيان وكاني ويست بزفافهما في مدينة فلورنسا الإيطالية في 24 أيار/مايو 2014، في حفل زفاف جميل وعاطفي بلغت تكلفته التقديرية12 مليون دولار. وبلغ ارتفاع كعكة الزفاف 7 أقدام وارتدت ابنة كيم الصغرى "نورث" فستاناً بتصميم مطابق لفستان والدتها العروس.

جورج كلوني وأمل علم الدين

تزوّج النجم العالمي جورج كلوني من المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين في حفل أُقيم في مدينة فينيس الإيطالية، وتخطّت تكلفته 13 مليون دولار أميركي.

الأميرة ديانا والأمير تشارلز

أُقيم حفل الزفاف التاريخي للأميرة ديانا والأمير تشارلز فى 29 تموز/يوليو 1981 فى كاتدرائية سانت بول فى لندن، ووُصف الحفل بأنه "زفاف أسطوري" شارك في موكبه مليونا شخص، واستغرقت كعكة الزفاف الرسمية 14 أسبوعاً لإنجازها.

كيت ميدلتون والأمير ويليام

تزوّج الأمير ويليام من كيت ميدلتون في 29 نيسان/أبريل 2011، وبلغت تكلفة زفافهما حوالى 34 مليون دولار، وقد وُصِف بـ "زفاف القرن". أما كعكة الزفاف المكوّنة من 8 طبقات فكلّفت 80 ألف دولار.

جانيت جاكسون ووسام المانع

بلغت تكلفة زفاف جانيت جاكسون والملياردير القطري وسام المانع 20 مليون دولار، وعادت 3 ملايين دولار من هذا المبلغ لأجل تغطية تكاليف رحلة 500 ضيف حضروا من جميع أنحاء العالم، في حين قدّم العريس لجميع الحاضرين ساعات "رولكس"، قيمة الواحدة منها 10.000 دولار أميركي، عربون شكر على الحضور.

بيونسيه وجي زي

نجح الزوجان بيونسيه وجي زي في إخفاء زواجهما، ولكن ما نعرفه هو أن خاتم بيونسيه وحده كلّف 5 ملايين دولار، وتم استيراد ما يتراوح بين 50.000 إلى 60.000 زهرة سحلبية بيضاء من تايلاند للاحتفال في شقة جي زي في تريبيكا، الأمر الذي كلّف نصف مليون دولار تقريباً.

كريستينا أغيلييرا وجوردون براتمان

فى ذروة نجاحها، التقت النجمة العالمية كريستينا أغيلييرا جوردون براتمان وتزوجا بعد عامين من المواعدة في تشرين الثاني/نوفمبر 2005 وتقدَّر تكلفة زفافهما بمليوني دولار، ورغم ذلك انفصلا بعد خمس سنوات من الزواج.

أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟ أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟ أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟ أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟ أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟ أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟ أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟ أعراس هؤلاء المشاهير فاقت تكلفتها المليون دولار، من هم؟

أضف تعليق

التعليقات