صور الأخوات كاردشيان من دون ماكياج.. من الأجمل؟

نشر الأربعاء 07/06/2017 15:44 , موقع بكرا

نجمات تلفزيون الواقع "الأخوات كاردشيان" نلن شهرة واسعة جداً في السنوات الخمس الأخيرة حتى دخلن الى كل منزل والى كل صفحة شخصية على مواقع التواصل ليصبحن حديث الساعة وقدوة تحتذي بهنّ نساء العالم من ناحية الإطلالة الجميلة والعصرية. تتمتع كل واحدة منهن بجمال مميز وقد اخترن العمل في جميع المجالات التي تخص عالم الموضة وعرض الأزياء والماكياج وحتى التجميل والعناية بالبشرة. وبعيداً عن أضواء الكاميرات اليكم صورهن من دون ماكياج.

كورتني

صور لأخوات كاردشيان من دون ماكياج...من هي الأجمل؟!

تتميز كورتني بتكاوينها الجذابة والأقرب بين أخواتها في الشبه الى كيم، بالرغم من أنها قصيرة القامة الا أنها نالت حظوة كبيرة في عالم الأزياء. أما بما يخص صورتها التي تظهر فيها من دون ماكياج، فلا يسعنا سوى أن نقول بأن الماكياج يبرز ملامحها الجذابة والجميلة ولا يغيرها فهي على ما يبدو تحبّ المحافظة على إطلالتها الطّبيعية .

كيم

صور لأخوات كاردشيان من دون ماكياج...من هي الأجمل؟!

كيم النجمة التي سرقت الأضواء والتي لا تزال تفعل، فهي تتمتع بجمال ساحر وجذاب هذا غير أنها تختار دائماً الأزياء العصرية التي تضعها في خانة المرأة التي يُحتذى بها في عالم الجمال مهما تفرّع. صحيح أنها خضعت لعمليات تجميل بسيطة، كعملية أنفها والقليل من حقن الفيلر للشفاه والخدود إلا أنها في الوقت نفسه تتمتع بجمال جذاب لا يخلو من علامات التعب والتصبغات لاسميا عند منطقة تحت العيون.

كلوي

صور لأخوات كاردشيان من دون ماكياج...من هي الأجمل؟!

صنعت تغييراً جذرياً في شكلها فقد تحولت في وقت بسيط الى إمرأة أخرى لا تشبه نفسها لاسيما بعدما خسرت الكثير من وزنها. وبما يخص إطلالتها من دون ماكياج، فهي نادرة جداً وعلى ما يبدو أنها تفضل دائما التخفي وراء الماكياج . في هذه الصورة النادرة لكلوي تظهر برموش مستعارة وبأنف عريض اعتدنا على شكله الرّفيع بفضل الكونتورينغ الذي تطبقه.

كيندال

صور لأخوات كاردشيان من دون ماكياج...من هي الأجمل؟!

كيندال جميلة حقاً من دون ماكياج! فقد أطلت عدة مرات بلوك طبيعي جداً وهي لا تزال تتمتع بعيون جذابة وبشرة بيضاء ونضرة. يُذكر أنها أثناء اعتماد الماكياج تختار كيندال دائماً الخطوات التي تبرز جمالها كما هو، ما يدل على تمتعها فعلاً بقاعدة جمالية جذابة لا تحتاج لأي تعديل.

كايلي

صور لأخوات كاردشيان من دون ماكياج...من هي الأجمل؟!

في حال تمت العودة الى سن مراهقتها، ستجدين فرقاً شاسعاً لدرجة أنك لن تتمكني من التعرف اليها بسهولة. خضعت كايلي لعمليات تجميل كثيرة غيّرت في شكلها فأصبحت تتمتع بإطلالة جميلة من دون ماكياج على الرّغم من اعتمادها للرموش المستعارة ومن وجود النمش الكثيف الذي يغزو بشرتها.

أضف تعليق

التعليقات