خمنوا من هذه الممثلة التي عرفت بسحر عيونها الواسعة!

نشر الخميس 25/05/2017 15:49 , موقع بكرا

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورة للنجمة نسرين طافش من كواليس مسلسلها الجديد "العقاب والعفراء" الذي يدخل السباق الرمضاني من الباب الواسع على عدد كبير من الفضائيات العربية، من أبرزها Mbc دراما.

وظهرت طافش بإطلالة بدوية ساحرة وغامضة، واضعة الخمار على رأسها فخبأت وجهها كاشفة عن عينيها الكبيرتين الواسعتين اللتين زاد من جمالهما الكحل العربي.

وتتجه الفنانة الشابة في العمل لتصبح "شيخ القبيلة"، بدور غير مألوف في "دراما البادية" عبر تسلّم امرأة الزعامة، في بطولة المسلسل مع الفنّان السعودي عبدالمحسن النمر، بمشاركة عدد من أبرز الممثلين الأردنيين كعبير عيسى وجميل عواد وجولييت عواد ونبيل المشيني ولونا بشارة وعلاء الجمل وعلا ياسين، في عمل أردني من تأليف وسيناريو وحوار نور عوض الدعجة، وإخراج رولا حجي، وإنتاج "شركة عصام حجّاوي".

وتتحدث طافش عن بعض تفاصيل شخصية "العفراء" التي تجسدها قائلةً: "تتمتع بالذكاء والأنوثة والكيد النسائي والفروسية، تعيش قصة حب ملحمية مأخوذة عن قصة واقعية، وصراعاً بين القلب والعقل في حكاية تشبه زرع الورود في تربة الصبّار، بعدما تتسلّم مقاليد المشيخة إثر مقتل والدها".

وتصف حضور النمر شريكها في البطولة بـ "المتميز والراقي"، لافتةً إلى أنهما يؤديان شخصيتي "عاشقين يتقاتلان ويتحابان، ويحيكان الدسائس لبعضهما في الوقت عينه، إلى أن تحين لحظة الثأر ومعرفة من يصدر الحكم، القلب أم العقل".

(لها)

خمنوا من هذه الممثلة التي عرفت بسحر عيونها الواسعة!

أضف تعليق

التعليقات