نجمان يخرجان عن صمتهما بعدما أخفيا علاقتهما 4 سنوات

نشر الثلاثاء 23/05/2017 10:30 , موقع بكرا

صدت النجمة كيتي هولمز بصحبة الممثل جيمي فوكس، في باريس خلال موعد غرامي جمع بينهما.

وأصبح الثنائي محترفين في إبقاء علاقتهما المزعومة مستورة تحت الغطاء لكن يبدو أن الثنائي اقتربا من إعلانها على الملأ، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

"إنها واقعة في غرامه". هكذا تحدث مصدر لمجلة UsWeekly عن كيتي هولمز ذات الـ38 ربيعاً، مضيفاً أن الممثلة مستعدة أخيراً لإعلان علاقتهما على الملأ.

وكشف مصدر آخر مقرب من الزوج قائلاً "يتحدثان عن التخطيط لرحلة صيف معاً في أوروبا وهما جادان بهذا الشأن".

وتشير التقارير إلى أن الممثلين يريدان الخروج لتناول الغداء معاً أكثر من ذلك ويخططان لإعلان عن ذلك على الملأ. وانتشرت صورة لهما يتناولان العشاء معاً في مدينة نيويورك في نيسان على المنصة الاجتماعية سناب لكن عدا عن ذلك نجحا في إبقاء علاقتهما بعيداً عن الأعين.

ومنذ ارتباطهما الأول الذي تشير التقارير أنه كان في فعالية خيرية في نيويورك في آب من العام 2013، كان الممثلان يحجزان مطعماً كاملاً إذا أرادا تناول الطعام في الخارج أو يقومان بحجز غرفة خاصة على ألا يتم تصويرهما معاً.

وكانا النجمان يسافران أيضاً في سيارات بنوافذ مظللة ويصعدان في المصاعد الخلفية السرية وبحسب المصدر أن الزوجين وصلا بهذا الاحتياطات إلى جعلها علماً.

في الصور التي حصلت عليها UsWeekly شوهد جيمي وكيتي يركبان نفس الطائرة الخاصة في مطار "لو بورجيه" الفرنسي الخميس الماضي.

قضى الثنائي أربعة أيام في باريس معاً حيث تشير التقارير إلى وصول كيتي إلى العاصمة الرومانسية يوم الأحد وذهبت لمقابلة جيمي في فندق هيات فيندوم ذي الخمس نجوم.

توم كروز أثناء التصوير في باريس

وبالفعل كان نجم أفلام الحركة ذو 54 عاماً يصور الجزء السادس من فيلمه Mission Impossible على بعد مربعات سكنية قليلة من فندق جيمي. في يوم الخميس أنهى جيمي وكيتي رحلتهما معاً باستقلالهما الطائرة إلى خارج باريس.

يذكر أن كيتي هولمز انفصلت عن توم كروز، بسبب خوفها من تأثير مذهب الساينتولوجي الذي يعتنقه، على ابنتها "سوري"، بحسب موقع HollyWood Reporter.

ومذهب الساينتولوجي، هو عبارة عن دمج الرياضيات مع علم النفس مع الممارسات الروحية والفيزياء الذرية، لتفسير العلاقات الاجتماعية والأسريّة، إلى جانب العلاقة مع الغيب.

(هافينغتون بوست)

نجمان يخرجان عن صمتهما بعدما أخفيا علاقتهما 4 سنوات

أضف تعليق

التعليقات