ميلانيا ترامب في السعودية بلباس يثير الإعجاب!

نشر السبت 20/05/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات

وضعت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حدا للجدل القائم منذ أيام حول اللباس الذي سترتديه خلال زيارتها للسعودية.

وظهرت ميلانيا رفقة ترامب، اليوم السبت، مرتدية قميصا طويل الكمين وبنطالا أسود مع حزام ذهبي أنيق.

وأبدى نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي إعجابهم بلباسها، الذي رغم أنه كان ينقصه غطاء للشعر، إلا أنه كان محتشما وتصميمه مقتبس من العباءة.

واعتبر البعض أن اختيارها لهذا اللباس موفق وبادرة لطيفة منها وفيها احترام للبلد الذي تزوره والذي تختلف عاداته وثقافته عن بلادها.
ولدى وصول الطائرة الرئاسية لمطار "الملك خالد الدولي" في الرياض، استقبل الملك سلمان ترامب بحرارة وصافح زوجته ميلانيا، التي سخر مغردون من تجاهل ترامب لها، حيث أنه لم يمسك يدها لدى نزولهما من الطائرة، ثم تركها خلفه ومشى على السجادة الحمراء بجانب الملك سلمان إلى داخل المطار، وقد بدى الارتباك واضحا عليها.

ويبدو أن الأنظار ستتجه إلى زوجة ترامب، التي أعربت عن تحمسها للرحلة، لكونها ستظهر للمرة الأولى على المسرح العالمي.

وفي قاعة الاستقبال توسط الملك سلمان ميلانيا وترامب حيث احتسوا القهوة العربية ثم غادروا باتجاه سياراتهم. واللافت أن ميلانيا لم تشارك زوجها سيارته بل قام أحد الحراس بأخذها إلى سيارة أخرى.

وقالت ميلانيا في وقت سابق: "لن تكون هذه مجرد فرصة لدعم زوجي في عمله على القضايا الهامة التي تتعلق بالأمن القومي والعلاقات الخارجية، وإنما سيكون من دواعي شرفي أيضا زيارة النساء والأطفال من مختلف الدول ومناقشة وجهات نظرهم المختلفة".

ميلانيا ترامب في السعودية بلباس يثير الإعجاب!

أضف تعليق

التعليقات