افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎

نشر الخميس 18/05/2017 19:12 , ريهام يوسف عثامله، موقع بكرا

بمشاركة واسعة واجواء احتفالية، افتتح مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة ظهر اليوم الخميس وحدة الرنين المغناطيسي mri بحضور وزير الصحة يعكوف ليتسمان، وعدد من الشخصيات الإعتبارية. 

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من مسؤولة العلاقات العامة في المستشفى اوديت شومر، التي شكرت الجميع على الحضور مؤكدة في كلمتها عن اهمية هذا الانجاز الذي يخدم جميع سكان المنطقة من جميع الطوائف والفئات دون اي تفرقة .

كما وتحدث كل من مدير المستشفى د. ابراهيم حربجي الذي شكر الوزير ليتسمان على دعمه ومساهمته، كما وشكر كل شخص ساهم لاقامة هذا الانجاز الذي هو فخر لكل المواطنين في المنطقة.

واضاف د. حربجي ان هذا المشروع سيسهل بشكل كبير على سكان المنطقة الذين كانوا ينتظروا اشهر لحجز دور لصورة في الرنين المغناطيسي وكانوا يسافرون الى مستشفيات بعيدة لاجراؤها.

كما وتحدث ممثل مالكي المستشفى د. بشارة شقير وقال: هذا انجاز كبير للناصرة والوسط العربي واليهودي ايضا، اليوم حققنا حلم بافتتاح وحدة الرنين المغناطيسي ونفتخر بهذا المشروع الذي هو افضل قسم mri في المنطقة، الفضل يعود للموظفين والعاملين في المستشفى واصدقاء المستشفى.

كما وتحدث اعضاء الكنيست احمد طيبي وايمن عودة من القائمة المشتركة مباركين بافتتاح القسم الذي هو فخر للوسط العربي، وطالبا الوزير ليتسمان بتقديم الدعم والمساعدة اكثر خاصة للمستشفيات غير الحكومية، علما ان لاعضاء الكنيست العرب كان دور كبير في هذا المشروع .

افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎ افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي في الناصرة‎

أضف تعليق

التعليقات