النجوم السوريون يغيبون عن تشييع نجاح حفيظ

نشر الأثنين 08/05/2017 13:40 , وكالات

لم يختلف تشييع النجمة القديرة الراحلة نجاح حفيظ إلى مثواها الأخير ظهر اليوم في دمشق عن تشييع القديرة الراحلة هالة حسني قبل أيام .. فوسط غياب شبه تامّ للفنانين السوريين وبحضور عددٍ قليلٍ جداً تقدمهم الفنان عارف الطويل والفنانة تولاي هارون والفنانين مأمون الفرخ وجمال نصار وتماضر غانم وفيصل عبد المجيد ونائب نقيب الفنانين الفنان هادي بقدونس وعائلة الفنانة الراحلة جرت مراسم التشييع.

فيما قالت الفنانة تولاي هارون التي كانت حاضرة إن نقابة الفنانين بذلت جهوداً كبيرةً خلال التحضيرات للتشييع وأن هذا كان ملموساً.

ويبقى غياب الفنانين والنجوم السوريين عن التشييع مثار استغرابٍ كبيرٍ من قبل الجمهور وخصوصاً عند رحيل فنانين مؤسسين للدراما و السينما السورية وقدموا الكثير من حياتهم في المسيرة الفنية مثل نجاح حفيظ وهالة حسني بينما تقتصر مراسم التشييع لدى عدد كبير من الفنانين السوريين على نعي الراحلين و التعبير عن الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وعبّر الفنان هادي بقدونس عن استغرابه لغياب الفنانين عن التشييع خلافاً لما هي الحالة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الفنان عارف الطويل فقد استنكر الموقف بشدة و قال في تعليقٍ نشره على صفحته على موقع " فيسبوك " :" في موكب غير مهيب يعني ( سيارتين وسبعة أشخاص ) تمّ قبل قليل تشييع جنازة إحدى أعمدة الفن التلفزيوني في سورية .. نجاح حفيظ .. نحن آسفون ".

يُشار إلى أن الراحلة نجاح حفيظ صُلّي على جثمانها اليوم الأحد 7أيار/مايو في جامع الإيمان ووريت الثرى في مقبرة زين العابدين بدمشق بينما تتقبل عائلتها التعازي أيام الأحد و الاثنين والثلاثاء في دمشق.

النجوم السوريون يغيبون عن تشييع نجاح حفيظ النجوم السوريون يغيبون عن تشييع نجاح حفيظ النجوم السوريون يغيبون عن تشييع نجاح حفيظ

أضف تعليق

التعليقات