رسالة نارية من شقيقة أنغام.. ماذا قالت؟

نشر الأحد 07/05/2017 23:00 , وكالات

تلقت الفنانة أنغام رسالة نارية من شقيقتها غنوة تعبر عن الخلافات المتأزمة بينهما، فيما يتبين من الرسالة أن والدهما الموسيقار محمد علي سليمان هو سبب الخلاف.

وكانت أنغام ظهرت في برنامج “كل يوم جمعة” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب وتجاهلت أن تذكر فضل والدها عليها في مشوارها الفني، وذكرت عدداً من الموسيقيين الذين تعاونوا معها في بداية مشوارها الفني.

ويبدو أن عدم ذكر أنغام لاسم والدها الموسيقار محمد علي سليمان استفز شقيقتها الصغرى غنوة بشكل كبير، لتكتب تدوينة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك شنت فيها هجوماً حاداً على أنغام، ووجهت لها رسالة نارية.

ولم تنتظر غنوة حتى انتهاء عرض الحلقة لكنها كتبت تدوينتها خلال إذاعة الحلقة، حيث قالت غنوة “ابويا الموسيقار محمد علي سليمان شرف ليا اني بنتك واي حد يتشرف بحضرتك واي حد يتمني انك كنت تبقي ابوه اسمك وسيرتك شرف ليا ولاخواتي ربنا يخليك لينا ويديلك طوله العمر ولاحد يقدر يمحي اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقي العربيه من غيرك مكنش هيبقي في حاجه اسمها انغام مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سلمان موجود بيكي ومن غيرك لانه شرف لكل فنانين مصر”.

وتعود الخلافات بين أنغام وغنوة، بعد اتهام الثانية لشقيقتها الكبرى بأنها ترفض احترافها الغناء، وقالت أنغام أنها (أي شقيقتها) لا تمتلك الموهبة الكافية لذلك لم يساعدها والدها، وعادت الخلافات مرة أخرى بشكل كبير بسبب إعلان غنوة رسمياً احترافها للغناء والبدء في تحضيرات أولى ألبوماتها الغنائية.

ورغم أن الجميع يعلم أن لدى أنغام شقيقة صغرى كانت تنوي الاتجاه إلى عالم الغناء، إلا أن أنغام لم تعلن من قبل أن شقيقتها تجيد الغناء، حتى عندما طرح عليها سؤالاً العام الماضي أثناء ندوة أقامتها مؤسسة الأهرام هل من الممكن أن يجمعك عمل غنائي مع شقيقتك غنوة، جاء رد أنغام صادماً حيث قالت “أول مرة أعرف ان ليا أخت بتغني”.

أضف تعليق

التعليقات