شقيقات النجمات العربيات.. يفوقهنّ جمالاً

نشر الأحد 07/05/2017 16:06 , موقع بُـكرا

في الآونة الأخيرة، انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور شقيقة الفنانة ميريام فارس، جيهان، التي تتمتع بجمال لافت، جعلها من الوجوه المعروفة التي يتابعها الآلاف على "انستغرام". جيهان، التي بطبيعة الحال ليست مشهورة كأختها، إلا أنّ الكثيرين إعتبروها أكثر جاذبية من ميريام.

ميريام فارس ليست الوحيدة التي استطاعت شقيقتها لفت الأنظار إليها، وهي حال عدد كبير من الفنانات العربيات، فنادين عجرم، شقيقة الفنانة نانسي عجرم، تشبه شقيقتها بقوّة، لدرجة أنّه يمكنك الظن أنّهما توأم، ولكن من الحق الاعتراف أنّ ملامح وجه نانسي رغم الشبه أكثر نعومة من نادين.

رولا يموت شقيقة هيفا وهبي شكلّت ظاهرة بحد ذاتها، خصوصاً مع الكم الهائل من الأخبار والفضائح حولها، ودخولها عالم الفن، وتصويرها لفيديو كليبات جريئة إلى حد المنع من العرض. رولا التي لم تربطها علاقة جيدة بأختها، والتي حكي الكثير عن مشاكلهما، هي أيضاً فتاة جميلة، غير أنّ يظل لهيفا تميزها وجماهيريتها التي لم تستطع رولا هزّهما أبداً رغم محاولاتها الحثيثة لذلك.

سابين نحاس هي الشقيقة البكر للنجمة سيرين عبد النور، وكان لها تجربة في مجال الإعلانات وتصوير الفيديو كليبات، ولكنّها بعيدة نوعاً ما عن الأضواء منذ سنوات.

(ياسمينا)

شقيقات النجمات العربيات.. يفوقهنّ جمالاً شقيقات النجمات العربيات.. يفوقهنّ جمالاً شقيقات النجمات العربيات.. يفوقهنّ جمالاً شقيقات النجمات العربيات.. يفوقهنّ جمالاً

أضف تعليق

التعليقات