هكذا تربي أثرى فنانة عالمية أطفالها

نشر السبت 06/05/2017 13:00 , الأردن

دائمًا ما تحاول المغنية البريطانية أديل إبعاد حياتها الخاصة عن عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام، غير انها في لقاء خاص مع مجلة OK كشفت طريقة تربيتها لابنها أنجيلو البالغ من العمر أربع سنوات.

وقالت النجمة العالمية، 28 عامًا، إنها تحاول تعليم ابنها ضرورة احترام المرأة منذ الطفولة، ” يعرف ابني تماماً أني امرأة قوية وصاحبة نفوذ، لا سيما أنه يرافقني على الدوام ويرى طبيعة عملي”.

وتخطط اديل لإنجاب طفل آخر من زوجها سايمون كونيكي، 42 عامًا، حيث كشفت عن ذلك في ختام جولتها في أميركا الشمالية، عندما صرخت عاليًا أمام الجماهير قبل أن تختفي مع هبوط العارضة الخشبية للمسرح، قائلة “سأراكم على الجانب الآخر .. أنا ذاهبة لإنجاب طفل آخر”.

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت العديد من الشائعات حول زواج أديل من حبيبها ووالد طفلها أنجيلو في السر، بعدما شوهدت النجمة العالمية ترتدي خاتم زواج من الذهب في إصبعها أثناء تسوقها في لوس أنجلوس.

ومن الواضح أن أديل لم تبذل إي محاولة لإخفاء الخاتم الجديد عن عدسات الباباراتزي التي كانت لها بالمرصاد، خلال زيارتها مزرعة بريستول، رغم أنها حاولت التخفي بقبعة سوداء ونظارات شمسية، غير أن لمعان الخاتم في إصبعها هو ما لفت الأنظار نحوها على الفور.

وخلال حفل توزيع جوائز الغرامي أكدت أديل أنهما تزوجا سراً، إذ وجهت كلمة لسيمون وقالت فيها “أشكر زوجي”، وهو ما اعتبرته وسائل الاعلام دليلًا على زواجهما.

(روتانا)

أضف تعليق

التعليقات