من سرّب الصور الفاضحة لنادين الراسي؟ المحامي يخرج عن صمته!

نشر الجمعة 05/05/2017 15:57 , موقع بكرا

بعد انتشار صور الممثلة نادين الراسي مع الدكتور رائد لطّوف، وادّعاء الراسي على لطّوف وزوجته، ورفض الطبيب التعليق على الموضوع، خصوصًا بعد ما قيل إن نادين هي من تقف وراء تسريب الصور من ناحية، مقابل من يشير إلى أن زوجة لطّوف هي التي سرّبت الصور، علّق المحامي أشرف الموسوي، الذي أوكله الدكتور رائد لطوف وزوجته لمتابعة القضية في المحكمة على سبب رفع نادين دعوى، بالقول: "هي ليست دعوى بل إجراء قانوني لمنع تداول الصور على مواقع التواصل الإجتماعي".

وهل هذا يعني أن الدكتور رائد لطوف هو الذي يتداول الصور، أجاب الموسوي لمجلة "سيدتي": "ليس الدكتور لطوف هو الذي يتداول الصور ولا مصلحة له في ذلك ولا حتى زوجته"، مضيفًا: "بالأمس فوجئت بهذا الخبر. هي رفعت دعوى على زوجته لمنع نشر الصور، وبذلك شعر الناس وكأن زوجة لطوف هي من تقوم بنشرها".

وعن الجهة التي تنشر الصور أجاب: "نحن تقدمنا بأمر على عريضة وأعتقد أن كل شيء يمكن أن يتضح غداً صباحاً".

وهل هناك شكوك تدور حول شخص معين نشر الصور، أضاف: "من المستحيل أن ينشر الدكتور الصور وكذلك زوجته ونادين تقول إنها ليست هي من ينشر الصور وهذا يعني أن هناك طرفاً رابعاً".

ولأن الصور خاصة جداً ولا يمكن أن تتواجد إلا في هاتف نادين أو الدكتور رائد لطوف، أجاب: "غداً سوف يصدر قرار في الدعوى التي أقامتها نادين على الدكتور لطوف وزوجته".

ونشرت الأسبوع الماضي مجموعة صور لنادين الراسي مع الطبيب رائد لطوف، يظهران فيها بوضعيات حميمة جدًا.

أضف تعليق

التعليقات