4 صيحات جمالية لـ عروس ربيع وصيف 2018

نشر السبت 06/05/2017 08:22 , وكالات

إذا لم تختاري بعد أيّ مكياج ستختارين لزفافك المقبل، فلا تقلقي، سنقدّم لكِ اليوم 6 اتجاهات جديدة في عالم مكياج، من العروض الأخيرة من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك. من أهمّ هذه الصيحات:

العروس الكلاسيكيّة:لن تقاومي سحر العروس الكلاسيكيّة، التي شاهدناها خلال عروض "مونيك لولييه"، فقد نفّذت شركة "لوريال" بالتعاول مع خبراء "مايبي لين" مكياجًا أظهر العروس ببشرة متوهّجة. ومن أساسيّات هذا المكياج، وضع كريم الأساس بطبقة واحدة، وحيث تحتاجها العروس، مع إضفاء القليل من أحمر الخدود البرونزي.

هذه هي العروس الكلاسيكيّة، التي استغنت عن المكياج القوي، لكن في الوقت عينه أبرزت جمالها الطبيعي، من خلال المكياج الناعم.

العروس الجريئة: من خلال عروس "ساشين أند بابي"، لفتتنا العروس الجريئة التي استعانت بتسريحة ذيل الحصان لربط شعرها، واستغنت عن ألوان ظلال العيون كافة، واكتفت باللون الأبيض لتحديد العيون.

العروس الرومانسيّة:استوحينا للعروس الرومانسيّة، مكياجًا يناسب شخصيّتها من وراء الكواليس، في عروض "ثيا"، حيث ظهرت العروس بتسريحة ناعمة مع أحمر الخدود الوردي، وأحمر شفاه، من تدرّجات البنفسجي. هذه هي العروس الرومانسيّة بكل تفاصيلها.

العروس الأنيقة: أبهرتنا عروس "أوسكار دي لارنتا" بأناقتها وتوهّج بشرتها، اعتمد خبراء تجميل عروس "دي لارنتا"، على اللون الزهري لأحمر الشفاه، وأحمر الخدود وحتى طلاء الأظافر.

4 صيحات جمالية لـ عروس ربيع وصيف 2018 4 صيحات جمالية لـ عروس ربيع وصيف 2018 4 صيحات جمالية لـ عروس ربيع وصيف 2018 4 صيحات جمالية لـ عروس ربيع وصيف 2018 4 صيحات جمالية لـ عروس ربيع وصيف 2018 4 صيحات جمالية لـ عروس ربيع وصيف 2018 4 صيحات جمالية لـ عروس ربيع وصيف 2018

أضف تعليق

التعليقات