سلوى خطاب تكشف سبب طلاقها وتؤكد: هذا الفنان الوحيد الذي قبلني

نشر الجمعة 28/04/2017 14:37

مجددا تحدثت الفنانة المصرية سلوى خطاب بجرأة عن السينما ومشاهد القبلات وكشفت عدد من الأسرار عن حياتها الشخصية التي لا يعرفها الجمهور.

سلوى خطاب أكدت أنها تزوجت مرة واحدة فقط من أسامة فوزي، ولم تفكر في الزواج مرة أخرى، وقالت إنها انفصلت عن زوجها بسبب أنانية الرجل التي لا نهاية لها، وتمنت أن تقابل الحب الحقيقي في حياتها.

الفنانة المصرية تحدثت عن الإغراء وقالت إن غادة عبدالرازق أكثر إغراء من الفنانة علا غانم، ولكنها اختارت الفنانة نجلاء بدر لتكون هي الأكثر إغراء من غادة عبدالرازق وأكثر قدرة على تجسيده على الشاشة.

سلوى قالت إن حديثها عن القبلات في السينما تم تفسيرها خطأ، وأنها مازالت على رأيها بأن الفن يجب أن يكون حر بدون قيود، ووجهت رسالة لكل من يرفض قبلات السينما وقالت: “خليه يتلهي ويسكت عشان مش فاهم حاجة”.

الفنانة المصرية قالت في حوارها ببرنامج “فحص شامل” إنها تعرضت للخيانة مرة من رجل كانت على علاقة به، ولذلك تجد أن الإخلاص والحب عملة نادرة.

سلوى قالت إنها بسيطة جدا وتتنازل عن نجوميتها في المنزل، وتطبخ وتغسل وتتعامل بعفوية غير متوقعة.

الفنانة المصرية عبرت عن غضبها من الفيديوهات التي تنشر لها بعنوان “مشاهد ساخنة لسلوى خطاب” وقالت إنها لم تقدم على الشاشة سوى قبلة واحدة في فيلم “الساحر” أمام النجم محمود عبدالعزيز، ولم تقدم أي تنازلات لأن موهبتها صادقة.
 

أضف تعليق

التعليقات