الموسيقي محمد منديّة: أغنية "غنّي" جاءت لنشر الامل ومحاربة اليأس‎

نشر الثلاثاء 25/04/2017 13:00 , يحيى أمل جبارين، موقع بكرا

اصدر الملّحن والموزع الموسيقي الشفاعمري محمد منديّة عمله الجديد تحت عنوان "غنّي"، تعاون فيها مع المغنّية اية مجدوبة التي أدّتها بحنجرتها الرائعة.

وكتب كلمات اﻻغنية، الشاعر تميم ابو دقش، بينما عمل على تصوير وإخراج العمل الفني، كل من اصيل ابو حجول، علي ونوس ومحمد درويش فقد عملوا في التصوير والإخراج.

الأغنية لاقت تفاعل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي منذ اللحظة الاولى لإطلاقها.


مراسل موقع بُـكرا، حاور الملحّن منديّة، الذي تحدث عن بدايته قائلاً:" بدايتي في عالم الانتاج الموسيقي كانت منذ الصغر، حيث بدأت في تعليم الانتاج والتوزيع الموسيقي لدى استاذ خاص حتى انتقلت الى كلية متخصصة لتعليم الانتاج الموسيقي في تل ابيب، واجد نفسي في الموسيقى الالكترونية المعروفة بالـ"EDM" في هذا اللون الموسيقي الأكثر شهرة في العالم بالسنوات الأخيرة.

واحب هذا اللون الغنائي والموسيقي لانه يستطيع ان يجعلك سعيداً في كلّ حالاتك، قليلة جدا الأغاني الالكترونية التي تجعلك حزينا عند سماعها".

وتابع:" دائما احببت ولا زلت أنتج موسيقى وأغاني تتحدث عن الامل وعدم الاستسلام وفِي العمل الجديد نتطرق للحدث عن عدم اليأس والحزن وان نبقى سعداء رغم كل الظروف".

العمل على الاغنية استغرق مدة عامين...

وحول المدة التي استغرقتهم من اجل اخراج العمل الى حيّز النور، يقول:" منذ عامين ونحن نعمل على هذا العمل الذي خرج للنور فقط منذ ايام قليلة جدا، حتى وجدت الصوت الملائم لغناء هذا اللون وتصوير الاغنية عن طريق الفيديو".

وزاد:" رسالتي هي عدم اليأس والمثابرة دائما رغم كل ما يحدث وان تبقى سعيدا لإعطاء قدر الإمكان من الطاقات الإيجابية التي تساعد على تحقيق حلمك مهما كان".

وأردف:" اطمح الى ان يكون لديّ تاريخ حافل بالأغاني الناجحة وان تنتشر في كلّ بقاع العالم ، ايضا ان اعزف في اكبر المهرجانات والحفلات في كل العالم".

وعن الاعمال الفنيّة القادمة، يقول:" نعم لديّ أغنية جديدة مع الفنانة جيانا تغطرس والفنان نجم عطالله ولدي اغاني جاهزة ولا زلنا نبحث عن الاصوات الملائمة لها".

واختتم كلامه قائلا:" نعم وجدت الدعم الذي توقعت ان اجده من البيئة المحيطة بي من قبل اهلي والعائلة والاصدقاء وحتى كافة الناس في بلدي، قليلة جدا جدا الفئة المحبطة .والحمدلله دائما على دعم ومحبة الناس لي".


 

الموسيقي محمد منديّة: أغنية الموسيقي محمد منديّة: أغنية الموسيقي محمد منديّة: أغنية الموسيقي محمد منديّة: أغنية

أضف تعليق

التعليقات