مغامرات جديدة لدومينيك حوراني في بادية الأردن

نشر الثلاثاء 25/04/2017 19:43 , موقع بُـكرا

تواصل النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، عرض حلقات برنامجها تلفزيون الواقع العربي "دومينيك حول العالم"، في حلقات مثيرة وجريئة ومميزة بحثًا عن الحب وعادات وتقاليد الدول العربية، عبر شاشة "أغاني أغاني" الخميس المقبل عند الساعة 6 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية، و3 عصرًا بتوقيت جرينيتش.

وتأخذنا "دومينيك" هذا الأسبوع في حلقة من داخل بادية الأردن في جولة مميزة عن السياحة التاريخية والثقافية للأردن، كما تتضمن الحلقة حوار مع الشيخ رئيس قبيلة "المساعيد" في البادية العريقة بتاريخها، وجولة على المزارع وعدد من المفاجأة الأخرى عن السياحة الدينية من العيار الثقيل التي ستشهدها الحلقة. 

وعلي صعيد آخر، تستعد النجمة دومينيك حوراني للعودة مرة أخرى لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "سرايا حمدين" المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية الخاصة قريبًا. "سرايا حمدين" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سامح حسين، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب وليبيا وتونس، وهو من تأليف نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

هذا وقد أطلقت دومينيك مؤخرًا تطبيق خاص بها على Google Play وApple Store لسهولة التواصل مع جمهورها. يمكنكم تحميل التطبيق عبر الروابط التالية:

مغامرات جديدة لدومينيك حوراني في بادية الأردن مغامرات جديدة لدومينيك حوراني في بادية الأردن مغامرات جديدة لدومينيك حوراني في بادية الأردن

أضف تعليق

التعليقات