والدة حلا الترك تتهم طليقها بانتحال شخصية ابنته

نشر السبت 22/04/2017 08:30 , موقع بُـكرا، وكالات

 اتهمت والدة الطفلة البحرينية حلا الترك، السيدة منى السابر، طليقها محمد الترك بانتحال شخصية ابنته على حسابها على “انستغرام”. والدة حلا ألمحت أن أولادها انتقوا للعيش معها، حيث كتبت، على حسابها على “انستغرام”، “للتنويه فقط الاولاد بخير وللعلم حساب حلى ليس لديها اي علاقه بهذا الاكونت ابوها غير الرقم السري حتى حلى ما بتعرفه فأي صور او تعليقات حلى لا علاقة لها بها أبدا”.

وأضافت: “ونحن الاولاد وانا والجده ليس لنا اي تصريحات او تعليقات نحن تاركين جميع الأمور بيد مكتب المحامية الشيخة سلوى الخليفة للتعامل مع جميع الأمور وان كنّا تريد نشر أي خبر سيكون من خلال حسابي فقط شاكرين للجميع تعاونهم وتفهمهم ونرجو من الجميع إعطائنا مساحة من الهدوء لتعود جميع الأمور لطبيعتها”.

وعلى الجانب الآخر، قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بالاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية مع زوجها محمد الترك، ونشرت مجموعة صور من الحفل على “انستغرام”، ووجهت رسالة لزوجها، قالت فيها: “شكرا يا عمري ويا نور عيني لانك كل يوم تحتفل بحبنا وترسم الفرحة على وجهي احبك يا تاج راسي انت.. كل يوم تفاجئني اكثر وتبرهن لي عن حبك واحترامك وتقديرك لي الله يطول بعمرك ويغلبك على كل خبيثه وخبيث”، وهو ما اعتبره البعض محاولة منها لكيد طليقة زوجها.

أضف تعليق

التعليقات

  1. اعقتد ان دينا للي محرض محمد الترك علي ام حلا ماشاء الله كانت عيلة مافي منها وهي اخربت حياتهم
    محبتة حلا الترك - 20/09/2017 02:35
  2. ولا عال
    رغد فراس - 20/09/2017 02:36