رفع الحواجب: دليلك للحواجب الرائعة

نشر الخميس 20/04/2017 12:38 , موقع بكرا
رفع الحواجب: دليلك للحواجب الرائعة



هكذا تحصلين على مظهر حواجب ممتلئ ومثير (لكن طبيعي!) بخطوتين بسيطتين

تعطي الحواجب إطارا للعينين، وعندما تكون منسقة، ممتلئة ومرتبة، فإنها تضفي رونقا خاصا على كافة تفاصيل الوجه. يعتبر نمو شعر الحواجب بطيئا جدا، فكم بالحري عندما نعرف أنه مع التقدم بالسن والبلوغ يصبح نمو الشعر أكثر بطئا وتصبح الحواجب أقل كثافة، وتكون أحيانا ذات مظهر غير متجانس. من جهة أخرى، هنالك نساء حظين منذ البداية بحواجب غير متناظرة، وقد تسبب العناية الخاطئة بهما أحيانا أن يبدوا بصورة غير متجانسة، على سبيل المثال كأن تكون بهما "فجوات".
كذلك، عندما نصنع شكلا مرفوعا ومنفتحا للحواجب (على شكل V الكلاسيكي) يصبح شكل العينين مرفوعا، والذي يكون دائما أكثر شبابا، انتعاشا وإثارة.
إذاً، كيف نحصل على كل هذا أو نصنع حواجب متكاملة؟
يقترح عالم العناية تشكيلة حلول، دائمة ومؤقتة، من أجل تحسين وتطوير شكل الحواجب. الحل الأسهل والإكثر إتاحة، هو استخدام قلم الحواجب. هل لديك يد يسرى أو لم تستخدمي في حياتك قلم الحواجب؟ اتبعي، مرحلة بعد مرحلة، تعليمات عومير أساف، المدير الفني في كيرلاين، والذي يشرح ببساطة تتيح لكل واحدة إمكانية الحصول على نتائج رائعة:
"أولا، قبل صبغ الحواجب، من المفضل ترتيبهما وتنسيقهما بالطريقة التي تناسبكن. قبل البدء بالصبغ بواسطة القلم، من الواجب التشديد على نظافة منطقة الحواجب بصورة كاملة. ألا يكون عليها ميك أب، كريم وجه، كريم أساس أو أي مستحضر آخر من شأنه منع التصاق الخضاب بصورة كاملة بالحواجب".
بعد أن قمتن بترتيب الحواجب وفحص كل تلك المعطيات، بالإمكان الانتقال إلى الصبغ. هنالك طرفان لقلم الحواجب: طرف فيه اللون الذي نقوم بملء الحواجب بواسطته، والطرف الثاني الذي فيه ما يشبه المشط (مثل الماسكارا) والذي يتم استخدامه من أجل ترتيب شعر الحواجب نفسها.
نبدأ بطرف اللون. "ابدأي بالصبغ ووضع حدود الحواجب من الجهة السميكة إلى الجهة الرفيعة. انثري اللون من خلال لمسات خفيفة وقصيرة على امتداد كل قوس الحاجب. من أجل صبغ وتحديد مبنى الحاجب بدقة، يجب استخدام الطرف الحاد من القلم، للتصميم والتمويه يجب استخدام الطرف الواسع من المثلث".

نتابع إلى مرحلة التنسيق والترتيب. "بعد صبغ الحواجب، أكملي العناية من خلال تمشيط كل حاجب باتجاه النمو الطبيعي. استخدمي هذا القسم أيضا من أجل تمويه الحدود وترتيب شعيرات الحاجب الخارجة عن الإطار".

نصيحة من أجل تنسيق حواجب متكامل:
من أجل الحصول على حواجب ممتلئة بسرعة، ننصحك باستخدام قلم تنسيق الحواجب الجديد من كيرلاين: Long Wear Brow Pen والذي يخلق بلمسة خفيفة ودون جهد، زوج حواجب منسقة وممتلئة ذات مظهر طبيعي.
يأتي قلم الحواجب الخاص من كيرلاين بثلاثة ألوان (بني فاتح، بني متوسط وبني غامق) معتمدا على قوام شمعي ومسحوق ينتج تنسيقا بمسحة واحدة، ويمنحك صمودا في الماء، لا يسيل ويكون سهل الإزالة بواسطة مزيل الماكياج. تركيبة الخضاب الغنية ممتازة لملء "الفجوات" وصنع حواجب ممتلئة ومتكاملة.
تتيح بنية القلم، لكل واحدة، إمكانية التنسيق السريع – الطرف المائل مع الرأس المدبب، يتيح ملء وتنسيق الحاجب بصورة متكاملة. الطرف ذو الفرشاة مخصص للتمشيط والتنسيق النهائي للحواجب.
 

رفع الحواجب: دليلك للحواجب الرائعة رفع الحواجب: دليلك للحواجب الرائعة

أضف تعليق

التعليقات