إليك طرق علاج ارتفاع الحرارة عند الاطفال بالخل!

نشر الثلاثاء 18/04/2017 10:30 , موقع بُـكرا، وكالات

هل كنت تعلمين أنه بإمكانك علاج ارتفاع الحرارة عند الاطفال بالخل؟ نعم، ما سمعتينه صحيحًا! في حال لم تريدي إعطاء الأدوية والحبوب لطفلك فورًا، يمكنك الإعتماد على هذه الطريقة الطبيعيةمن دون شعورك بالقلق إذ لن تضر صحة صغيرك بأي شكلٍ من الأشكال.

استخدم الخل منذ القدم من أجل علاج الكثير من المشاكل الصحية ومن بينها ارتفاع في درجة حرارة الجسم. لذلك، في حال كنت تريدين استخدام الخل لعلاج هذه المشكلة عند طفلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

*نقع القدمين بالمياه الساخنة مع إضافة كوب من الخل إليه.

*تناول خل التفاح كل ساعة من الوقت تقريبًا. يحتوي هذا الخل على عدد كبير من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل. لذلك، ستضمنين حصول طفلك على العناصر الأساسية وستحدين من الأعراض المزعجة التي يعاني منها.

*وضع الجوارب السميكة والمصنوعة من القطن في خل التفاح والمياه ومن ثم وضع الجوارب على قدمي الطفل مع التأكد من تجفيف الجوارب.

لكن في حال اعتمادك هذه الطرق ولم يشعر طفلك بأي تحسن أو في حال ظهور أعراض أخرى مثل معاناته في التهاب في الحلق، ننصحك باستشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن إذ سيصف له العلاج الذي يناسب طبيعة جسمه أكثر. لكن تأكدي من عدم إعطائه أي دواء من دون الحصول على موافقة الطبيب بسبب احتمال احتواء الأدوية على بعض المكونات التي يمكن أن تؤثر سلبًا على صحته.
 

أضف تعليق

التعليقات