تفاصيل العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent

نشر الأحد 16/04/2017 07:30 , موقع بُـكرا، وكالات

فريد زيتون أذهل لجنة Arabs Got Talent بحركاته الراقصة الرياضية فوصفه أحمد حلمي بأنه مثال للشباب العربي والمغربي، وأثنى على جابر على موهبته وتميزها.

على أنغام تتر مسلسل "حريم السلطان" دخلت نورهال خطاب بلوحة استعراضية راقصة، فقال لها أحمد حلمي ان مستواها عالمي جدّاً واضاف انها متمكنة جداً وقد وظفت لياقتها بشكل صحيح في العرض.

أما نجوى كرم فأثنت على الليونة والتحكم بحركاتها وتقنيات عرضها، ليقول علي جابر ان نورهال أنه استمتع جداً بما قدمته وكذلك كل ما صاحب المشهد وهذا ما أخذه إلى عالم آخر.

نتيجة العرض المباشر الأول حسمها الجمهور لصالح Sara Vagabond، نورهال خطاب وسالوت يالبانوت، فيما حازت نورهال على أعلى نسبة تصويت واختارت اللجنة سارة بعد ان رجحت نجوى دفة التصويت.

في كواليس العرض المباشر الأول، وعقب إعلان النتيجة، تأثرت سارة كثيراً ولم تكن تصدّق ما حصل معها، إذ عاشت توتراً كبيراً على المسرح حتى سمعت إسمها من نجوى كرم، في وقتٍ بكى عدد من أطفال "أشبال القانون" بعد عدم تأهلهم إلى حلقة النهائيات.
 

تفاصيل العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent تفاصيل العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent تفاصيل العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent تفاصيل العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent تفاصيل العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent

أضف تعليق

التعليقات