عمرو دياب ومصطفى قمر ومدحت صالح يحتفلون بأعياد الربيع في القاهرة وعاصي الحلاني في شرم الشيخ

نشر السبت 15/04/2017 21:24 , موقع بكرا

 رغم الظروف الصعبة، التي تمر بها مصر بعد حوادث التفجيرات في كنيستي الإسكندرية طنطا، إلا أن هذا لم يؤثر على حفلات موسم الربيع، التي يتنافس عليها نجوم الغناء، وبالفعل تعاقد عدد كبير من المطربين المصريين والعرب، وكذلك الفرق الغنائية على إحياء عدد كبير من حفلات أعياد الربيع.
حيث سيحيي المطرب تامر حسني حفله يوم غد، وذلك في فندق «غراند أوشن»، الذي يقع في «العين السخنة».
ويحيي محمد حماقي حفلين في أعياد الربيع، الأول يوم الأحد، وذلك في «فاميلي بارك» على طريق السويس، والحفل الثاني سيكون يوم 21 الشهر الجاري في إحدى الجامعات الخاصة، التي تقع في مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة، ومن المتوقع أن يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، خاصة في ظل ندرة حفلات حماقي خاصة في المواسم الرسمية.
أما مي سليم فمن المقرر أن تحيي ثلاث حفلات يوم شم النسيم يوم الاثنين إحداها بمشاركة المطرب بهاء سلطان، وذلك في نادي الرحاب الرياضي، والحفل الثاني سيكون في»ذا سبوت» ، وذلك بمشاركة المطرب الشعبي دياب، أما الحفل الثالث فسيكون داخل نادي «رويال» الرياضي، وذلك في منطقة القاهرة الجديدة.
وتعاقدت كارمن سليمان على إحياء حفل في أحد نوادي التجمع الخامس يوم شم النسيم 17 الشهر الجاري، بمشاركة المطرب هيثم شاكر، والحفل الثاني لها سيكون يوم 18 الشهر، وذلك في «نزهة بيتش»، في مدينة راس سدر، والحفل سيكون من تنظيم المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور.
المطرب رامي صبري سيقدم حفله هذا العام في يوم «شم النسيم» في «بورتو العين السخنة»، وسيشاركه في الحفل المطرب حسام حبيب.
أما الفنان تامر عاشور فقرر أن يحيي حفلا واحدا هذا العام، وذلك يوم شم النسيم، داخل «نادي الزهور»، الذي يقع في مدينة نصر.
وداخل «نادي الزهور»، أيضا تحيي مطربة «ستار أكاديمي»، المصرية، مروة نصر، حفلاً ضخماً من تنظيم شركة «أمازون»، بالتعاون مع «الدي جي» العالمي ياسر الحريري. أما عمرو دياب فسيحيي حفل عيد الربيع يوم 5 مايو/ آيار المقبل ضمن سلسلة حفلات ربيع «كايرو فيستيفال».
ويعد هذا الحفل هو الأول لعمرو دياب بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة دينا الشربيني وتبعه انتشار خبر طلاقه من زوجته السعودية زينة عاشور.
وسيحيي المطرب مدحت صالح حفلا في دار الأوبرا المصرية، يغني فيه عدداً من الأغاني أبرزها: «كوكب تاني، وأنا مش بعيد، وحبيبي يا عاشق، وجاي على نفسك ليه، وبحلم على قدي، وزي ماهيا حبها، والحلوة داير شباكها»، والأخيرة للمطرب الراحل محرم فؤاد. ومن المقرر أن يشارك في الحفلة المطرب الشاب أصيل نجم برنامج «آرابس غوت تالنت».
بينما يستعد الفنان مصطفى قمر لإحياء حفل غنائي في فندق «توليب رويال هوتيل»، في الإسكندرية، مقابل أجر وصل إلى 100 ألف جنيه، وذلك يوم الأحد.
كما أعلن المطرب هاني شاكر، عن موعد حفله الغنائي في الإسكندرية، والذي تقاضى فيه أجرا وصل إلى 200 ألف جنيه، ونشر البوستر الدعائي للحفل، الذي كشف أنه سوف يُقام يوم 27 الشهر الجاري في نادي «سبورتنغ».
وعلى مستوى الفرق الموسيقية، سيحتفل فريق «وسط البلد» و»شارموفرز» هذا العام مع جمهورهما، في حفل واحد، وذلك يوم 21 الشهر الجاري، داخل حديقة «الحرية»، التي تقع في حي الزمالك.
وينظم المركز الثقافي الكوري احتفالية فنية على خشبة المسرح الكبير بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية في 24 الشهر الجاري، بمناسبة عيد الربيع تحييها فرقة «إكسبريشن كرو» Expression Crew الكورية، التي ستقدم مجموعة من أحدث عروضها المسرحية بمصاحبة الرسم بالرمال.
وتصنف فرقة «إكسبريشن كرو»، كأول فرقة آسيوية تحظى باعتراف دولي، من خلال مشاركته في «معركة العام» لـ «بي بوي» في ألمانيا عام 2002.
كذلك اختار عدد من المطربين العرب أيضا أن يحتفلوا بأعياد الربيع في مصر، باحياء حفلاتهم فيها ومنهم الفنانة نيكول سابا، التي ستقدم حفلها هذا العام في «موسى كوست»، في مدينة راس سدريوم في 16 الشهر الجاري، والحفل سيكون من تنظيم المنتج وليد منصور ووقع اختيار المطرب اللبناني عاصي الحلاني على شرم الشيخ لإحياء حفله الغنائي بمناسبة شم النسيم، وذلك في فندق كونكورد يوم 16 الشهر. وفي الصالة المغطاة في ملعب القاهرة الدولي، يحيي الفنان وائل جسار حفلة غنائية استمراراً لسلسلة حفلاته، التي يحرص النجم اللبناني على إقامتها في مصر.
وفي أحد فنادق الإسكندرية، يشارك المطرب اللبناني، وليد توفيق، في إحياء حفل الربيع، وذلك يوم الأحد.
ومن لبنان أيضا يشارك المطرب، معين شريف، في حفلات الربيع في مصر، وذلك بمجمع «طابا هيتس» وسيشاركه الحفل مواطنه المطرب فارس كرم.

أضف تعليق

التعليقات