فنانون يلغون حفلاتهم ويتبرعون بالدم بعد تفجيري الكنيستين

نشر الثلاثاء 11/04/2017 21:12 , موقع بُـكرا

لم يكتف بعض النجوم بالتعبير عن غضبهم تجاه الأحداث الإرهابية التي شهدتها مصر أمس الاحد، من خلال حساباتهم على "تويتر" و"فايسبوك"، ولكنهم قرروا اتخاذ خطوات ملموسة للتأكيد على تضامنهم مع الشعب المصري ومع الدولة والحكومة المصرية لمواجهة الإرهاب.

بعض الفنانين قرروا إلغاء حفلاتهم الغنائية وإعلان حالة الحداد ومنهم النجم هاني شاكر الذي ألغى حفلا كان من المقرر أن يقام في الأقصر ضمن افتتاح معرض الأقصر للكتاب.

كذلك ألغى نجم "ستار أكاديمي" مينا عطا حفل له كان من المقرر أن يقام بكلية التجارة جامعة المنصورة، وقد أعلن مينا عن هذا الخبر من خلال حسابه عبر "تويتر"، مؤكداً انه يعيش حالة حداد على أرواح الضحايا.

كما قرر البعض الآخر المشاركة في مبادرة أطلقتها احدى الإذاعات المصرية للتبرع بالدم تحت عنوان "لأن الدم واحد"، ومنهم أصالة التي أكدت انها رغم معاناتها من مرض فقر الدم ستتبرع بالدم للمصابين. كذلك عبرت كارول سماحة عن غضبها من هذه الأحداث وأكدت أنها ستكون من أول المتواجدين في الموقع الخاص بالتبرع من أجل المصابين المتواجدين في المستشفيات. وانضم لهذه الحملة أيضاً ناهد السباعي وأحمد فهمي ومحمد نور.

وانضم أيضاً الفنان أحمد زاهر وقال في مداخلة هاتفية عبر راديو "إينرجي" إن المشاركة في التبرع بالدم واجب، وأنه أول الداعمين لهذه المبادرة.

كما أجرت الفنانة إلهام شاهين مداخلة هاتفية لدعم المبادرة والتأكيد على المشاركة فيها.

أضف تعليق

التعليقات