كفيف يُبكي لجنة تحكيم "أرب جوت تالنت"

نشر الأثنين 10/04/2017 12:36 , موقع بُـكرا

مقطوعة موسيقية عزفت كان لها تأثير كبير على لجنة تحكيم برنامج "أرب جوت تالنت" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، وتسببت في صعود استثنائي مباشر لمقدميها.

الكويتي عبد اللطيف غازي صعد إلى مسرح " أرب جوت تالنت" بمساعدة زميله البحريني محمد جباري، ليتحدث إلى لجنة التحكيم بكونهما سيقدمان مقطوعه موسيقية لواحدة من أغنيات شيرين عبد الوهاب، مطالبا اللجنة بألا تضع في اعتبارها أنه كفيف حينما تقيم موهبتهما.

وبعدما بدء الثنائي في عزف أغنية "علي بالي" باستخدام الكلارينت و الجيتار، ظهر التأثر الشديد على أحمد حلمي وعلي جابر حيث دمعت عينا الثنائي.

القصة لم تتوقف عند هذا الحد، خاصة بعدما دخل الثنائي ريا أبي راشد وقصي خضر مقدما البرنامج وقاما بالضغط على زر "الباز" الذهبي، وهو ما يضمن للثنائي الوصول إلى مرحلة النصف نهائيات مباشرة، وهو أمر يتاح للمشتركين المتميزين في مرحلة التصفيات.

لجنة التحكيم أشادت كثيرا بأداء المتسابقين وعزفهما للموسيقى، وأكدت نجوى كرم أنه إذا لم تقم ريا وقصي بالضغط على الباز الذهبي كان الجمهور هو من سيقوم بالضغط على الزر كي يضمن الثنائي مكانا في النصف نهائيات.

مرحلة تجارب الأداء انتهت ووقع اختيار اللجنة على 40 موهبة من أجل الصعود إلى مرحلة النصف نهائيات، بعدما تم تصفية المشتركين الذين حصلوا على إجازة اللجنة في الحلقات الماضية.
 

أضف تعليق

التعليقات