حفل زفاف سعودي يجمع مشاهير الإعلام والغناء

نشر الأحد 02/04/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات

أقامت عائلة آل بقشان إحدى أشهر العائلات الثرية بمحافظة جدة فرح زفاف لنجل العائلة ماهر آل بقشان بقاعة ليلتي في إحدى الفنادق الضخمة بجدة بحضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والفنانين ولاعبي كرة القدم ومشاهير المجتمع الخليجي.

وقدمت فقرات الحفل الذي وصف بالفخم الإعلامية حليمة بولند والتي أثارت إطلالتها المميزة ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

أحلام نجمة حفل زفاف آل بقشان:

طلت فنانة العرب المطربة الإماراتية أحلام على حضور حفل الزفاف بإطلالة أنيقة وقدمت باقة من أغانيها التي أشعلت الحفل بالرقص والتصفيق.

وعد تتألق:

وشاركت الفنانة الإماراتية أحلام المطربة السعودية وعد في إحياء حفل الزفاف وقدمت وعد باقة من أشهر أغانيها والتي حظيت بتفاعل واسع من الحضور أضفى على الحفل بهجة.

قاعة الإحتفال بالزفاف المخصصة للرجال:

واتصفت القاعة التي خصصت للرجال لمشاركة العريس فرحته يوم الزفاف بالفخامة كعادة الأفراح السعودية والتي تمنع الإختلاط وتخصص قاعتين للاحتفال أحدهما للعريس والرجال والأخرى للنساء مع العروس.

نيشان يقدم الحفل للرجال:

وقدم الحفل الإعلامي اللبناني الشهير نيشان والذي أضاف بروحه المرحة جو عفوي كما التقط نيشان عدة صور سيلفي مع العريس والحضور.

الجسمي يشعل أجواء الحفل:

وأحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفل الزفاف بفقرة طربية أصيلة بباقة من أجمل أغانيه.

فؤاد عبد الواحد:

كما شارك الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد “نجم الخليج” الجسمي في إحياء حفل الزفاف بباقة من الأغاني المفرحة.

نجوم كرة القدم السعودية في الحفل:

كما حرص نجوم الكرة السعودية على حضور الحفل الذي ضم باقة من المشاهير في المجتمعات العربية وكان من بين اللاعب حمد عسيري وفهد الأنصاري والمحترف المصري محمود كهربا.

أضف تعليق

التعليقات