بوراك أوزجفيت يودع بيت العزوبية ليعود اليه بعد زواجه من فهرية

نشر السبت 01/04/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات

غادر الممثل التركي بوراك أوزجفيت الشهير ببالي بيك عن دوره في المسلسل التركي حريم السلطان، المنزل الذي يعيش فيه مع حبيبته الممثلة التركية فهرية أفجين بطلة مسلسل "طائر النمنمة" بعدما قرّر الثنائي أن يكون حفل زفافهما في يوليو المقبل، وقد أقام الحبيبان حفل خطوبتهما منذ شهر تقريباً في حفل بسيط اقتصر على عائلة أوزجفيت وأفجين.

سبب مغادرة بوراك المنزل


وقد غادر بوراك المنزل الذي عاش فيه مع حبيبته الممثلة التركية فهرية أفجين لمدة عامين في منطقة أستينيا لينتقل للعيش في منزل عائلته بالاتفاق مع فهرية لكي يشتاق كل منهما إلى الآخر قبل حفل زفافهما حيث سيقيمان حفلي زفاف، أحدهما في إسطنبول والآخر في العاصمة الألمانية برلين حيث تعيش عائلة فهرية.

الشائعات تطارد فهرية وبوراك


وقد تداولت العديد من المواقع التركية خبر حمل فهرية أفجين من حبيبها بوراك أوزجفيت وهذا كان السبب وراء خطبتهما في الوقت الحالي بعد علاقة حب استمرّت لمدة عامان منذ أن عمل الثنائي معاً في مسلسل "طائر النمنمة" وتوطدت علاقتهما وقدّما الفيلم التركي "العشق يشبهك" الذي يتشاركان بطولته وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض التركية.

لهذا السبب اختارا هذا الموعد لزفافهما


وقد اختار بوراك وفهرية شهر يوليو ليكون موعد حفل زفافهما حتى يكون كل منهما قد أنهى تصوير مسلسله إذ سينهي بوراك تصوير الموسم الثاني من مسلسل "حب أعمى" في يونيو وكذلك فهرية التي ستنهي تصوير مسلسلها "حتى الموت" الذي يشاركها بطولته الممثل التركي أنجين أكيورك الشهير بكريم.
 

أضف تعليق

التعليقات