ابتكار لترميم الشعر الذي خضع للتنعي

نشر الجمعة 31/03/2017 11:22 , موقع بكرا
ابتكار لترميم الشعر الذي خضع للتنعي

في واقع تقوم فيه واحدة من كل خمس نساء في إسرائيل بالخضوع لعلاج تنعيم الشعر، فما العجب في أن الشركات المنتجة لمستحضرات العناية بالشعر لا تتوف عن التفكير بالابتكار القادم؟ وها هي، ناتشورال فورمولا تقدم ابتكارا جديدا بدأ يظهر في الأيام الأخيرة على الرفوف- Keratin intense ampouless، رزمة إمبولات كيراتن صافي خصيصا لعلاج الشعر الذي خضع للتنعيم، في إطار عناية منزلية، مكثفة ومهنية. أعطينا الإمبولات لسيدة لتجربها، من أجل فحص إذا ما كان الشعر قد أصبح فعلا أكثر نعومة، قوة، ومليئا بالبريق.

أقوال المجربة

"منذ عدة سنوات وأنا أقوم بتنعيم شعري، بالمعدل مرة كل 8 أشهر. لقد غير التنعيم حياتي إلى الأفضل – لا مزيد من المعارك مع الشعر في كل صباح، وإنما شعر منتظم دائما. إنه مريح، يوفر علي الوقت، ولست بحاجة لعمل السشوار واستخدام منعم الشعر، ببساطة، روعة. الأمر الوحيد الذي يزعجني هو حقيقة أن ثمن هذه الراحة يتمثل بأن التنعيم يضرّ بالشعر ويضعفه. لذلك، بين التنعيم والتنعيم، أقوم بالذهاب إلى كوافيري الخاص من أجل عمل تسريحة وصبغة. في كل مرة أذهب إليه، يقوم أيضا بعمل علاج بالإمبولات يكون شعري بعده مليئا بالبريق، ناعما ولطيف الملمس. طبعا علاج الإمبولات في الصالون يكلف أموالا إضافية، لكن النتائج ممتازة، وأنا لا أتنازل عن الإمبولا. لذلك، سعدت جدا أنه أصبح بالإمكان الآن الحصول على الإمبولات للعناية المنزلية أيضا.

العناية سهلة جدا. في الواقع، اتبعت المراحل المذكورة على العبوة:
• 1. قمت بغسل الشعر بواسطة شامبو بدون أملاح. كمنعمة شعر ذات خبرة، فإنني أعلم أنه من الممنوع إبداء البخل بالنسبة للشامبو والقناع – إذا كنا نريد الحفاظ على النتائج لفترة طويلة، علينا الانتقال لاستخدام منتجات لا تحتوي – من جهة – على الأملاح، ومن الجهة الثانية أن تكون غنية بالكيراتين. قمت بتنشيف بقايا الماء بضورة جيدة، ثم انتقلت للمرحلة التالية.
• 2. فتحت الإمبولا. نقوم بكسر الطرف الأعلى للإمبولا. تجدر الإشارة أنه بموجب التعليمات، فقد قمت هذه المرة بالتنازل عن القناع، لأنه لا حاجة له.
• 3. قمت بدهن محتوى الإمبولا. بواسطة الأصابع، قمت بفتح طرق صغيرة بين الشعر ونثرت محتوى امبولة الكيراتين الصافي على فروة الرأس، وعلى طول الشعر. اجتهدت بأن أشدد على التوزيع الكامل والمتجانس قدر إمكاني.
• 4. قمت بتدليك الشعر.
• 5. انتظرت 3 دقائق – وبعد ذلك غسلت شعري جيدا.

أمبولا الكيراتين الصافي: النتائج

جربت الإمبولا لمدة شهر كامل، إمبولا واحدة في الأسبوع. في بعض المرات قمت على الفور بتجفيف الشعر بواسطة السشوار، وفي البعض الآخر، تركت الشعر يجف بحرية في الهواء الطلق. بالحالتين كانت النتائج متطابقة. كان الشعر يبدو رائعا، براقا وناعما جدا.
مررت اليد بين الشعر، وقد كان فعلا كما وعدوني، ناعما ولطيف الملمس، مثل الحرير. عندما أقوم بتمشيط الشعر، فإنني أستطيع الشعور بالفرق – أشعر أن شعري أصبح أكثر نعومة وليونة. وأمر آخر: السعر. تأتي الإمبولات برزمة تحتوي على 4 قوارير، حيث كل واحدة مخصصة لعناية أسبوعية. أي، طقم لـ 4 عنايات، ويكلف تقريبا نفس سعر العناية الواحدة في الصالون!
حول المنتج: إمبولا الكيراتين الصافي من مجموعة "كيراتين إينتنس"، من ناتشورال فورمولا

في هذه الأيام، ينضم إلى مجموعة "كيراتني إينتنس" من بيت ناتشورال فورمولا، ابتكار جديد، هو أيضا – مثل بقية منتجات الشعر - خالٍ من الأملاح، الصوديوم والبارابينات. إمبولات الكيراتين الصافي. تم ابتكار الإمبولات خصيصا للعناية بالشعر الذي خضع للتنعيم بكافة الطرق، وللشعر الذي خضع للتصفيف بواسطة الحرارة عالية الوتيرة (سشوار أو منعم سيراميك).
تقوم العناية الأسبوعية بواسطة أمبولات الكيراتين المهنية، بترميم الشعر من خلال منحة تركيزا من المركبات الفعالة تعمل بصورة مباشرة على الأضرار الناتجة عن التنعيم أو التصفيف الحار. يقوم تركيز الكيراتين العالي الموجود في الإمبولات، بإعادة بناء وترميم الشعر ويخلق غلافا من الحماية يحيط بالشعرة وينعمها على طولها، وبهذا فإنه يساعد في الحفاظ على نتائج التنعيم لفترة أطول.
بعد العناية الأسبوعية – يتم الحفاظ على نتائج التنعيم، يشعّ الشعر بريقا حيويا، ويكون أكثر ليونة ونعومة.
بعد شهر من العناية – يكون الشعر أكثر نعومة، أقوى، مقاوم للتكسر، يشع بريقا، كما يكون ناعما ولطيف الملمس.

بالإمكان الحصول على رزمة الإمبولات في سوبر فارم مقابل 49.90 ش.ج . في الرزمة هناك 4 قوارير، قارورة لكل أسبوع – بحيث تكفي الرزمة لشهر كامل. 

أضف تعليق

التعليقات