محمد عساف يشارك في مهرجان قرطاج الدولي

نشر الجمعة 31/03/2017 10:28 , موقع بكرا

 يستعد عدد من النجوم العرب والأجانب للمشاركة في مهرجان قرطاج الدولي في دورته 53 المقبلة.
وينتظر الإعلان الرسمي عن الأسماء المشاركة هذا العام، الذي يتردد منه اسم محمد عساف الفنان الفلسطيني، والذي تحقق أغنيته الجديدة «ما وحشناك» صدى عربيا طيبا، وهي من إخراج اللبناني سعيد الماروق.
وقد شهدت الدورة الماضية من المهرجان حضورابارزا لسميرة سعيد وكاظم الساهر ونجوى كرم والراحل ملحم بركات، وسعد المجرد والشاب خالد وصابر الرباعي والفنانة التونسية يسرى المحنوش.
وشارك من النجوم الأجانب فنان البوب الأمريكي جاسون ديرولو ومغني الراب الفرنسي ميتر جيمس وفنان الريجي تيكن جاه فوكولي من ساحل العاج، إضافة إلى عرض موسيقي بعنوان «ماديبا» تكريمًا للزعيم الراحل نلسون مانديلا، كما تم عرض مسرحية كوميدية للتونسي لطفي العبدلي ومسرحية «عنف» من إخراج الفاضل الجعايبي وجليلة بكار.
وتسببت استقالة آمال موسى من منصب مديرة المهرجان مؤخرا، في تأجيل المفاوضات التي بدأت بالفعل مع عدد كبير من نجوم الأغنية العربية والأجنبية منهم النجمة شيرين عبد الوهاب، ورغم أن الدورة المقبلة من المهرجان ما زال أمامها شهور قليلة، إلا أن إدارة المهرجان فى الدورة المقبلة وضعت في خطتها استقطاب عدد من نجوم الغناء العربي والأجنبي يفوق الدورة الماضية.

أضف تعليق

التعليقات

  1. محمد عساف
    - 08/09/2017 12:12
  2. محمد عساف الأول والأخير الاسطوره فنان عظيم الغالي الله يحميه ويسعدو الغالي علي القلوب كلها والله بيرفع الراس فيك 442الله عليك وعلي صوتك احلا واغلا فنان عظيم وعندليب قلسطني
    Maha abu zamara - 08/09/2017 12:17