هذه القواعد عليك اتباعها حين ترتدين نضارتك الشمسية

نشر الجمعة 31/03/2017 16:34 , وكالات

تعد النضارات الشمسية من مكملات الستايل الحديث، وتحرص الفتاة المحجبة أن تكون بشكل مختلف، بحيث تتناسق النضارة مع الحجاب والستايل.

وبحسب موقع فستاني فإن هناك العديد من القواعد التي يمكن أن تقومي بها عند ارتداء النضارة لتناسب حجم وجهك.

كيف ترتدين النظارات الشمسية ذات المرايا مع الحجاب?

النظارات الشمسية ذات المرايا مازالت متربعة على عرش موضة 2017 من العام الماضي.

لذا فأفضل طريقة لارتداء النظارات الشمسية ذات المرايا مع الحجاب، أن ترتدي الطرحة ذات نقوشات صغيرة والأفضل أن يكون الإيشارب بدون نقوشات على الإطلاق.

فالألوان الطبيعية أو الموحدة ستعطيك لوك رائع مع النظارات الشمسية ذات المرايا. أيضا لا تنسي وضع مسحة من أحمر الشفاه للوك أنيق بالحجاب.

٢- هل حجم وشكل أذرع النظارة الشمسية أمر هام لنضعه في الاعتبار عند تنسيق الحجاب؟

بالتأكيد أذرع النظارة الشمسية لها تأثير كبير على شكل طلتك بالحجاب، فأفضل النظارات الشمسية هي التي تكون مزودة بأذرع رفيعة أو مسطحة. فالنظارات الشمسية ذات الأذرع السميكة ستبعد حجابك من الجوانب عن وجهك وسيظهر كأنه أكبر مما هو عليه.

ثقي أن في كل مرة تقومين بخلع النظارة الشمسية أو ترتدينها ستؤثر على لفة الإيشارب الخاصة بك وفي النهاية ستحصلين على لفة طرحة فوضوية بسبب الذراع السميك.

٣- هل يوجد شكل نظارة شمسية لا يتناسب مع الحجاب؟

معظم ستايلات النظارات الشمسية تتناسب مع الحجاب، سواء كانت بستايل عيون القطة أو الدائرية فجميعهم يمكنك بسهولة تنسيقهم مع الحجاب.

الشيء الوحيد الذي عليك وضعه في الاعتبار هو أي النظارات التي تتناسب مع شكل وجهك. فهناك مجموعة محددة من أشكال النظارات الشمسية تتناسب مع كل وجه على حدة.

٤- هل النظارات الشمسية ذات العدسات الفاتحة تتناسب مع الحجاب؟

بالتأكيد نعم، فالنظارات الشمسية ذات العدسات الفاتحة من أبرز صيحات موضة النظارات في 2017، وأنت بإمكانك التألق بها بكل ثقة مع حجابك. ولكن الشكل الذي ترينه في الصورة التالية هو عريض وحجمه كبير، لذا من الأفضل أن ترتديه مع لفة إيشارب مفكوكة قليلا، مثل مدونة الموضة دينا موافي.

٥- هل النظارات الشمسية كبيرة الحجم تتناسب مع الحجاب؟

أنا شخصيا أحب النظارات الشمسية كبيرة الحجم، وأرى أنها جذابة للغاية، بعض منهم له أذرع سميكة. يمكنك ارتدائها مع لفات الحجاب الفضفاضة قليلا، إذا كنت ترغبين تجنب الشكل الفوضوي للحجاب.

أضف تعليق

التعليقات