ميك أب هيدرا بوست Hydra Boost foundation بتكنولوجياHA3

نشر الثلاثاء 28/03/2017 10:00 , موقع بُـكرا
ميك أب هيدرا بوست Hydra Boost foundation بتكنولوجياHA3

ميك أب بقوام مخملي، مدعّم بمواد الترطيب والخضاب الناعمة ليمنحك تغطية كاملة وشعورا مريحا في البشرة. مدعّم بتكنولوجيا مميزة تدمج بين ثلاثة أوزان جزيئية من حمض الهيالورونيك، والتي تنتج مستوى عال جدا من الترطيب والحجم، تحفز ليونة ونعومة البشرة، تمنع الجفاف وتعزز صمود الميك أب على البشرة دون التسبب بالجفاف. تلتصق الخضاب الناعمة بالبشرة وتخلق تغطية متجانسة، توزع أشعة الضوء بـ °360 من أجل إطلالة مشرقة بصورة طبيعية.

حمض الهيالورونيك

يتم إنتاج حمض الهيالورونيك – بصورة طبيعية – في غشاء الخلية. ما عدا كونه عنصرا يحافظ على مستوى الترطيب في البشرة، فإنه يستخدم كجزء هام من طبقة الوصل بين الخلايا، كناقل اتصال في إطار عمليات انقسام وتجدد الخلايا.

وظيفة حمض الهيالورونيك كعنصر تجميلي هي توفير الترطيب المتاح والمساهمة في تغلغل الترطيب داخل الجلد، كما يقوم بحفظ الماء. يشارك هذا العنصر في عملية تجدد الأنسجة ويستخدم كناقل فعال للمواد الأخرى في التركيبة.

يمتلك حمض الهيالورونيك قدرة على امتصاص الماء بما يساوي 1000 ضعف وزنه، لذلك فإنه يعتبر جزءا هاما في عملية تنعيم التجاعيد الصغيرة الناتجة عن الجفاف، وتنعيم التجاعيد العميقة من خلال ملء التجعيد بالترطيب من جهة الطبقة السفلى من البشرة باتجاه الطبقة العليا.
يمتاز العنصر الهيالورونيكي بتركيبة جزيئات خفيفة تتغلغل داخل البشرة. يتم التوصل إلى القدرة على التغلغل من خلال تركيبة حصرية يتم إعدادها باستخدام مواد متعددة وبحجم جزيئات متغير (300, 100 و 50 دالتون KDa) والتي توفر تغطية واسعة من تغلغل الترطيب إلى عمق طبقات الجلد وفاعلية طويلة الأمد لمدة 24 ساعة وأكثر.


6 ألوان للملاءمة المتكاملة، لأي لون بشرة

زجاجة حديثة وفاخرة

لكل أنواع البشرة

لا يسبب الحساسية

بدون بارابينات

أضف تعليق

التعليقات